منتديات هند المرزوقي الرسميه
آھٍڵۑڹ ۅمٍڛھٍڵٺۑڹ
مٍڹۅرةة آڵمٍڹٺډى ۑْ ڪۑۅٺ
ۅڜ رآۑڪ ٺڛچڵۑڹ ۅٺڹبڛطۑڹ
ۑڵآ ڛچڵڵۑ ٺرآڹۑ آڹٺظرڪڪ
بحرآرةة آڵچمٍر ۅآڏآ
ڪڹٺ مٍڛچڵةة آضۼطۑ ډڿۅۅڵ


منتدى لمحبين وعشاق هند المرزوقي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  الاقتراحاتالاقتراحات  

شاطر | 
 

 رواية انا وتؤأمي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ѕнαωα8н
آڵآډآرھٍ ♪
avatar

مسآهمآتي...} : 560

سجلت في تآريخ...} : 16/09/2011
مهنتي...} : التصصميمٍ

مُساهمةموضوع: رواية انا وتؤأمي   الأحد سبتمبر 25, 2011 10:21 pm

رواية"انا وتوأمتي نعشق ماجد"
للكاتبهSawahar
وهي رواية سعودية رومانسية جريئه جدآ
وجرأتها تكمن في طرح قضايا حساسه
وهي الاولى بالنسبة لي
باللهجه العاميه أضعها بين اعينكم
بعد ان حملتها بعضآ من آمالي وآلامي واحلامي
وصغتها بفيض احساسي
حتى امتزجت بروحي
وأصبحت جزء مني
وضمنتها بعضآ من خواطري واشعاري
وعشت مع ابطالها لفترة
شعرت من خلالها وكأنني اعرفهم منذ زمن
هنا سأسطر لكم الحـــــــب
ليس كما اراه انا بل كما يجب ان يكون
الحب للحب.....
والحب للزواج.....
والحب للصداقه......
والحب للانتقام......
والحب للحياة......
والحب حتى الموت......
ومع الحب سنحلق في فضاءات اجمل وارحب... واصدق
سنعيش بالحب ونعيش للحب...
فقط دعونا نبحر ....
ان لم نعش الحب ف الواقع فدعونا نعيشه ولو بين السطور!!!!!

ابطال روايتي لاوجود لهم سوى في خيالي
وقصصهم ايضآ خياليه
ما أرجوه من القراء الاعزاء
عدم التقليد للاحداث أو الابطال
لان الخياااال شيئ
والواقع شيئ آآآخر
// لاتجربوا هذا في منازلكم// ^_^
ارضوا بواقعكم تعيشوا بسلاااااااااام
( رواية انا وتوأمتي نعشق ماجد
للكاتبه سـواهـر )

اهديها لعاشقات الروايات
ملاحـظـهـ / انا جـريئـهـ ولكن بـأدب ... وفن .. وذوووووووق
********~~~~~~~~~~**********
الـجـــــ(1)ـــــــــزء
الـفـــــ(1)ـــــصــــل
بدأت القصة يوم كبر التاجر الكبير بدر خالد البدر
وقالت له امه ( الجوهره ) / لازم تتزوج ياوليدي واشوف عيالك قبل الله لاياخذ امانته
(هههه القصة من اولها لازم لكل شي بداية)
المهم وتزوج ابو خالد
من البنت اللي صارت ام خالد
ورزقهم الله بولد
سموه خالد حلو وطموح وذكي
وكان يرافق والده وين مايروح
وله معزه خاصة عند ابوه
مش لانه ولد
لا عايلتهم متحضره
ماتفرق بين البنت والولد
بس لانه راح يحافظ على حلال ابوه
ويكون عزوه لاخواته
وبعده رزقهم الله ببنت
سماها الجوهره ع اسم امه
حلوة وطيوبة
وعلى نياتها وهادية وتحب النوم
وبعدهم حزروا مين جاء؟؟؟
اكيد التوأم ( رغد وشهد)
حلوات مووووت وشبه بعض
في كل شي لدرجة انه مااحد يقدر يفرق بينهم
الا امهم وحتى هي احيانآ تغلط فيهم
وكانت لهم معزه خاصه جدآ عند كل العايله
وبعد ثلاث سنوات
رزقهم الله بمحمد
وسيم ودلوع الوالده
ومغرووور ومايعرف شي اسمه خصوصيه
لدرجة انه يقرأ مذكرات وخواطر اخواته
ويحشر نفسه في سوالف البنات وفضولي نوعآ ما
مايخليهم ياخذون راحتهم
صاك عليهم صكة مسوي عليهم رجال
لايكون كرهتــــــــــــــوه؟؟؟!!!
بصراحة هو مره حنون وش حلاته بس لازم يسوي شخصية
خلاااااااص طفشتكم بمحمد ماألومكم لو كرهتوه!!!
هههههههههه
الحين صاروا ثلاث بنات وولدين
(امي داااايم تقول في كل عايلة لازم يكونون البنات اكثر من العيال)
طيب قولي ماشآء الله
هههههههههههههه
وعاشوا حياة حلوة هادية ومستقرة
والدهم طيب وحبوب ويحن عليهم ويدلعهم
(رككككزووووا عليها ويدلعهم)
صحيح بنات
بس بناته والوالد غيييير
وعايلتهم متحضره ومتفتحه
يعني عادي البنت تروح وتجي مع السايق
وتخلع الحجاب اذا سافروا
خارج المملكه وتسوق سياره
وماتغطي وجهها الا اذا وصلت العشرين
يعني بإختصار عايله فرييييي
بس مااستمرت فرحتهم كثير
لانه بعد 10سنوات من ولادة محمد

توفى والدهم الله يرحمه
بحادث طيارة في ماليزيا
*******¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤*******
يتامى يازمن صرنا يتامى
يتامى على ابواب الزمن نوقف
نتسول حب
نتسول عطف
نتسول امـــــــــــــــان
في زمن مــــــــــــــابه امان
مات الابو وانطفت كل الاماني بموتته
وراحت العزوه ولابقى غير الالم
يتبع خطاوينا
ويعشق نظرة الذل فينا
لاتقول اني يتيــــــــــــــم
يقتلني احساس اليتم
وماهو ذنبي اني يتيم
ولو قلت اني يتيــــــــــــــم
يكفيني فخر
محمد الهادي يتيــــــــــــــم
*******¤¤¤¤¤اليتيم لSawahar¤¤¤¤¤¤*******

وكانوا تحت كفالة جدهم ابو امهم
اللي كان يحبهم ويعطف عليهم وحاطهم في عيونه
ومعيشهم في عز ودل ودلال
وبعد وفاة ابوهم سافر بهم جدهم لباريس
يغيرون جو الحزن اللي خيم على العايله
ووالدهم الله يرحمه
ترك لهم ثروة كبيرة وما خلاهم يحتاجون لاحد
قولوا ماشآء الله
ههههههههه
وبعد سنة من وفاة والدهم الله يرحمه
وش تتوقعون صــــــــــار
طبعآ امهم ترملت وهي صغيرة وحلوة واموره
وفوق كل هذا
رشيقة ونشيطة(تشرب بايسن)
لا وعاقلة ورزينة
صحيح عندها عيال
لكـــــــــــــن
عندهم ثروة
يعني اللي يبتزوجها ماراح يصرف عليهم ولا ريال

وتهافتوا الخطاب من كل جانب
وتزوجت امهم
طبعآ زوجها رجل اعمال كبير متزوج قبلها وعنده ثلاث حريم
يعني حياة الله يعين عليها وهم عايله متشدده شوي
ومايحبون البنات بس الله يجزيهم خير ماقتلوهم وخلوهم يعيشون
لاتستغربون عايلتهم مايحبووون
البــنــــــــــــات خير شر!!!
معقدين من عهد الجاهلية
ليت هيفاء وأليسا وروبي ويارا وطقتهم انولدوا في هالعايله !!!!!
هههههههههه
واحسن شي سوته انها اشترطت عليه
ان عيالها يعيشون معاها
في بيتها الجديد اللي في الرياض
ومرت فترة كئيبة من حياتهم ويمكن من حياة شهد ورغد ومحمد اكثررررر
وطبعآ عمل حفله عائليه
بسيطه بناءآ على رغبة العروسة لانها
ماتبغى تسوي عرس وطقطقه وزوجها يادوب له سنه متوفي
واخذها هي وعيالها لبيتهم الجديد في الرياض
وبعد اسبـــوع
قرر ابو جاسم ياخذ كل زوجاته واولادهم للمزرعه
يقضون فيها الاجازة ويتعرفون ع بعض

وهناك تعرفوا ع بنات وعيال عمهم الجديد
كان عنده ثلاث حريم واولادهم
**الزوجة الاولــــى زهـره 45 سنه عميدة كليه
عاقله راكزه وجمالها ملفت
واولادها
*جاسم 26 سنه ع قدر من الجمال عنده بكالوريوس تجاره
يعمل بإحدى شركات والده ومتزوج من طيف بنت واحد من التجار
وعينه زايغه ويحب النسوان والبركه في الوالد
*ديالا 25 سنه تعمل معيده ومتزوجه وعندها بنتين وولد
(عزام وعلا ورسيل) جميله وذكيه وتعرف تتصرف بعقل وحكمه
*فيصل 23 سنه خريج كلية الطيران وسيم هادئ بعض الشيئ
وبعده ماتزوج
*ديانا 17 سنه طالبه بثالث ثانوي
دايم الاولى ع المنطقه كلها مثقفه
تموت في شي اسمه كتاب وين ماتروح بكتابها
شخصيتها غريبه شوي مالها علاقه بأحد
بس لااحد يقررررب من كتبها ومكتبتها
*داليا 14سنه طالبه في ثالث متوسط فرفوشه وتحب الاكل
*دنيا 13سنه في ثاني متوسط ماعندها شخصيه
وتقلد داليا في كل شي يعني لو تشوفها تنتحر كان انتحرت معاها
*نايف10 سنوات صف خامس ابتدائي يحب البلايستيشن

**الزوجة الثانيه غلا 43 سنه رئيسة جمعية دار الايتام
حلوه ومتدينه وع نياتها
واولادها
*بندر25سنه جراح صاحب جمال اسمر طيب وحنون مرررره
ويشبه ابوه في الملامح بس
وللحين ماتزوج
*رانيا 24 سنه تخرجت من كلية المعلمات وتعمل معيده بالجامعه
ومتزوجه وعندها بنت وولد شخصيتها ضعيفه شوي
كلمه توديها وكلمه تجيبها بس مخلصه ومتفانيه في اخلاصها
وتعطي بلا ثمن بس اللي حولها مايقدرون هالشي
*ماجد 22سنه يدرس طب قسم جراجة قلب
جميل جدآآآ
واجمل واحد في عيال ابو جاسم
ويشبهه كثيييير في الملامح والاطباع
ومغرور شوي وغيووور زياااده عن اللزوم فيه شبه كبير من بندر
حتى في طبقة الصوت بس الفرق ان ماجد صاحب بشره بيضاء وبندر اسمر شوي
*رنيم 17 سنه ثالث ثانوي جميله هاديه وخدومه وخجوله
وتحب الحيوانات الاليفه وعندها قطوه تربيها
مياااااااوو مياااااااوو
*رنا 14سنه ثالث متوسط ملقوفه اقوى شي وتحب افلام الرعب
*رولا 13 سنه ثاني متوسط حلوه وتحب النذاله والمقالب
وتشارك رنا في حبها لافلام الرعب لكن لها شخصيه مستقله

**الزوجه الثالثه مريام 28 سنه خريجة جامعه قسم اقتصاد ومعيده بالجامعه
اجمل وحده في زوجات ابو جاسم ودلوعته هي الوحيده اللي طلع معاها شهر عسل
ورومانسيه وتموووت عليه اقوى شي
وعندها ولد واحد
*فهد عمره 3 سنوات يشبه ابوه لانها كانت تتوحم عليه
**وطبعآ شــوق الزوجه الرابعه 40 سنه دكتورة اطفال
حلوه وحضريه وانيقه وذوق وحنونه مرررره
واولادها
*خالد ولدها البكر 21 سنه ثالث جامعه تخصص ادارة اعمال
ودخل هالقسم بناءآ على رغبة والده عشان يتمكن من ادارة شركاته
*الجوهره 20 سنه ثاني جامعه تخصص تاريخ
*التوأم شهد ورغد 14سنه ثالث متوسط ثنائي عجييييب
شبه بعض في كل حاجه ومافيه اي فرق بينهم الا في الطبع
شهد ملقوفه وفيها شطانه وتحب الاكشن وماتخاااف من شي
ورغد عكسها تمامآ لكن شهد تجرها معاها بالقوووه
مشتركين في كل شي الشكل والغرفه والجوال
واللاب توب
بس يختلفون في الهوايات والاحلام والتطلعات

*محمد 10 سنوات خامس ابتدائي سبق ووصفته
والكل رفض وجودهم في هالعايله لكن ابو جاسم ماسمع كلامهم
وطنشهم وراح تزوجها غصب عنهم كلهم
طبعآ المزرعه كبيرة وفيها فيلا مكونه من اربع طوابق وملحق خاص للرجال
ومسبح وحديقه كبيرة فيها مشتل ورد واسطبل للخيل
طبعآ طلعت كل ام مع اولادها الا ام خالد العروسه الجديده وعيالها مع ابوجاسم
واول ماوصلوا المزرعه
زوجات ابوجاسم وبناتهم دخلوا الفيلا على طول وام خالد دخلت مع ابوجاسم
وعرفها على زوجاته طبعآ هذا اول تعارف بينهم
لانهم ماحضروا العرس بناءآ ع طلب ام خالد
ودخلت معها بنتها الجوهره
اما التوأم شهد ورغد
اول مانزلوا من الجمس الملكي
راحوا يستكشفون المزرعه
طبعآ كانوا لابسين مثل بعض كالعاده
اول شي مروا بالمسبح
شهد/اوف مسبحهم مررره صغير مش متل مسبحنا
رغد/اكيد نحنا كل حاجه عندنا غيييير
ومروا على المشتل
رغد/حتى مشتلهم وروده بالمرره جافه وقليله
شهد/والله عن جد شوفي شكلها كأنها معوقه هههههههه
رغد/ههههههههههههه

وصلوا للاسطبل

كانت فيه عشرة خيول
شهد تكلم رغد وتأشر على احدى الخيول/اش رأيك نركبها؟؟؟
رغد/ لاااااااا اخاااااف زوج ماما يزعل
شهد تتجه لوحده من الخيل/سيبيه يزعل مين قالو يتزوج ماما
رغد/بس انا ماحأقدر اخاااااااف
شهد ركبت الفرس/تيب خليك ياجباانه هنا انا حآخدلي لفه وحأرجع لك اووووووك
رغد/ اوووووك بس لاتتأخري عليا
شهد ركبت الفرس ودخلت بها داخل الغابه

ورغد جالسه عند سور الاسطبل تنتظرها
جاء ماجد يبغى فرسه وشاف بنت شعرها مغطي ظهرها لاول مره يشوفها
ماجد عاقد حواجبه/مين انت؟!!!
رغد التفت عليه بخوف/هاااااااه
ماجد فتح فمه وعيونه ع الآآآخر بغى ينصرع من جمالها
بس غروره مايسمح له يبين لها هالشي
ماجد يتصنع اللا مبالاه/صمخه انت ماتسمعين اقول مين انت
رغد وهي تتلفت تدور شهد/انااااا رغد
ماجد بغضب/وش اللي جابك هنيا؟؟!!!
رغد بخوف/ هاااااه جيت مع شهوده
ماجد/ومين هذي بعد
......./آنا شهد
التف ماجد وراه
وشاف النسخه الثانيه وتم فااااتح فمه بينهم
يطالع ذي ويطالع ذي
ماجد مبلوووه/بسم الله علينا وحوالينا شكلي ممسوس
اللهم ياكافي

وتوووه ينننننننتبه
شهد رااااااكبه فرسه

ماجد جنننننننن جنونه
لان اخواته مايركبون الخيل ولاحتى يقربون منها
واتجه لها زعلان/وانت ليش راكبه فوق فرسي انزلي
شهد/نزلت ضروسك ماحأنزل
ماجد يسحب يدها عشان تنزل/انزلي عن فرسي
شهد/آآي افترسك جني سيبني
شهد بعدما نزلت/هدي فرسك وانا اقول اشبها كدا
معصقله اتاري الخيله من خيالها
ماجد فااار دمه ورفع سبابته يهدد/وربي ان شفتك راكبتها مره ثانيه
لااحش رجولك حش فاهمه؟؟
شهد تتقرب منه وتأشر عليه بأصباعها من فوق لتحت/ومين انتا ع شان تهددني؟
ماجد يأشر على نفسه بغرور/انا ولد صاحب المزرعه
شهد تلتف على رغد/ ياااكترهم كل ماشفت واحد قال انا ولد صاحب المزرعه
ماجد مقهور منها/قولي ماشآء الله وووجع
شهد/ يوجع بطنك ما حأقول
انتو اش كتركم وكمانه تبغاني اقول
ماشاء الله ع شان تزيدو ليش نحنا ناقصنا طفره سكانيه

ماجد عصب عليها واخذ فرسه وركبها ومشى

وشهد ورغد راحوا يكملون جولتهم الاستكشافيه

بندر كان يتمشى في المزرعه وشاف ماجد
اللي كان واصل حده من الزعل وجاء عنده
بندر/ياهوه وش فيك معصب؟؟
ماجد/ وحده شفتها راكبه فرسي ورفعت ضغطي
بندر مستغرب/ومين هذي اللي تجرأت وقربت من الاسطبل؟
ماجد/ وحده مااعرفها يمكن اخواتي عازمينهم
بندر باستغراب/لا اخواتي ماعزموا احد....اهاا الحين تذكرت
هذولي اكيد اخوات خالد ابوي جايبهم معه كاشت فيهم
ماجد/واضح انهم مدلعات مالت عليهم بالذات ذيك اللي اسمها شهد
بندر يضحك/ههههه وش فيها
ماجد/هي اللي كانت راكبه فرسي وكل كلمه اقولها
ترد عليها بعشر بلللللل عليها مااقواااهااا
الله يعين ابوي عليهم وعلى امهم معهم
بندر/لا تطمن ابوي ماراح يصرف عليهم ولاريال
يقولون ابوهم تاجر كبير وله شركات حتى في الخارج
وتارك لهم ثروة تكفيهم العمر كله
ماجد/انا ماعلي منهم بس فرسي لايقربون منها
بندر/الحين خل فرسك وتعال الوالد يبغى يعرفنا على عمتنا الجديده وعيالها


راحوا ودخلوا الفيلا
وهناك اخذ ابو جاسم يعرفهم على بعض
هذي عمتكم ام خالد وهذا ولدها خالد وهذي بنتها الجوهره
وهذولي بناتها التوأم انا مااعرفهم من بعض بس وحده شهد والثانيه رغد
طبعآ كلهم ضحكوا الا شهد ورغد

وراح ابوجاسم يعرف ام خالد على باقي العايله
وهذا بندر الدكتور اللي رافع راسي وهذا شقيقه ماجد
التفت شهد لرغد وقالت بصوت مسموع/أها اجل هدا هوا اسمو ماجد
ابوجاسم باستغراب/ليش تعرفينه من قبل
شهد تناظر ماجد بغرور/ لا دوبي اشوفو
ماجد ناظرها بقهر وماتكلم بس الاكيد انه ماراح يفوتها لها

(انتظري ياشهد وراح تشوفين مفاجآت ماراح تسرك)

وعدى اليوم كله تعارف
واندمجت ام خالد مع ضرايرها اللي جوا مخصوص
ع شان يشوفون اللي اختارها ابوجاسم
وجابها على روسهم
وهم موب عاجبهم الوضع بس خوفهم من ابوجاسم هو اللي مسكتهم

وفي جلسة خاصه كلها بنات رحبوا بالجوهره الطيوبه الحبوبه
وغاصوا في سواليف البنات واهتماماتهم والجامعه والسوق والموضات
الا ثنتين كانوا جالسات على جنب
وماسلموا ع احد
اكيد عرفتوهم طبعآ هذولي شهد ورغد
كانوا جالسين بملابسهم الانيقه
يتأفأفون وموب عاجبهم شي
وطايحين تعليق على كل شي تطيح عيونهم عليه

والشباب اخذوا خالد وراحوا ملحقهم الخاص

وجاء وقت الغداء
طبعآ الحريم على طاوله
والبنات الكبار على طاوله
والتوأم شهد ورغد على طاوله مع البنات داليا ورنا ودنيا ورولا
طبعآ شهد ماعجبها الوضع
شهد تكلم رغد بدلع قدام البنات/رغوووده قلبووو انا مكتوووومه مررررررررررره
رغد /بسم الله عليك قلبو اروح انادي ماما
شهد تناظر البنات/لا مالو داعي يمكن لانو الطاوله مرررره زحمه
تعالي نروح بطاوله لحالنا
وقاموا من طاولتهم وراحوا جلسوا ع طاوله لوحدهم
وهذا الشي زعل داليا ودنيا ورنا ورولا
داليا تناظرهم بقهر/شفتيهم الله ياخذهم ع هالغرور
دنيا/اي والله الله ياخذهم ع هالغرور
رنا/تغدوا ماعليكم منهم
داليا/والله لولا ابوي كان وريتهم شغلهم بالذات ذيك اللي اسمها شهد
دنيا/اي والله من جدك لولا ابوي كان وريتهم شغلهم بالذات ذيك اللي اسمها شهد
رنا/اتركيهم عنك لاتهتمين فيهم الحين يشوفون انفسهم اكثر
داليا/هين ياشهدوه شغلك عندي
دنيا/ايوه هين ياشهدوه شغلك عندنا
داليا تصرخ عليها/خلااااص وانت بس فالحه ترددين ورايه

(مسكينه هالشهد كلهم متوعدين فيها ههههه)

وبعد الغداء كل وحده راحت جناحها
والبنات اللي نامت واللي راحت ترتب ملابسها
اما الحريم كانوا مقهورات
لان ابوجاسم راح ينام مع ام خالد
وتركهم ولاعبرهم من بداية الجلسه
لكن مريام كانت اكثر وحده
مقهوره لان ام خالد جات على راسها
وهي كانت دلوعة ابوجاسم
اللي مايرفض لها طلب لكن الحين
خلاص اخذته ام خالد وقعدت تاكل
في اصابيعها من القهر وتفكر
وشلون تخلي ابوجاسم ينام معاها في جناحها
اخذت جوالها ودقت عليه
بس ياحرام لقته مقفل جواله
وقعدت تبكي المسكينه من القهر

(للاسف هذي حالة اللي تتزوج واحد متزوج)
اما التوأم شهد ورغد جلسوا
يتجولون في المزرعه وشافوا دباب
شهد/وااااااي رغوده موتووورر يلا نجربو
رغد/لا شهوده اكيد هدا للشباب بعدينا حيزعلو مننا
شهد تلفه وتركبه/ماعليك منهم كلهم نايمين يلا لاتفوتي على نفسك هدي الفرصه
ركبت خلفها رغد وفحطت شهد بالدباب

عننننننننننننننن عنننننننننننننن
ماجد اللي كان رايح للمسبح يبرد جسمه من الحراره
اللي سببتها له شهد وسمع صوت دبابه وزادت الحراره اكثر
ماجد يركض باتجاه الصوت/مين الكلب اللي راكبه بس اشوفه والله لاادعسه دعس
وشاف الثنائي المزعج
ماجد يقرب منها/وقفي يامجنوووونه وقفييييييي
شهد تلف من جنبه/وقف قلبك يالتمساح
ماجد قفلت معاه وراح يلحقها/انزلي عن دبابي كسرتيييييييه
وقفت شهد يوم سمعت هالعباره/وعععع انا اشوفو خرده اتاريك انتا صاحبو
ماجد يعض على ضروسه/اقول انزلي تراني ماعاد احتمل منك شي
نزلت رغد اول ماوقفت شهد الدباب
اما شهد مازالت على الدباب/وازا مانزلت وش حتسوي يااا....
What is your neam??
ماجد خلاص طفح الكيل عنده وكان ناوي يعطيها كف
بس شافها نزلت بكل هدوووووء
شهد اول ماشافته متجه لهم نزلت ونبهت رغد وطاروا ع الفيلا
التف ماجد خلفه وشاف خالد معصب
خالد وهو يناظر ماجد بقهر/انتا كيف تلعبهم بدبابك
ماجد باستغراب/احترم نفسك انا مالعبتهم لقيتهم سارقينه ويفحطون به بعد
خالد يلطف الجو/اها اجل كدا طيب يسير خير انا اوريك فيهم
ماجد ارتاح لانه عرف نقطة ضعفهم وشاف خوفهم من خالد
ماجد/تراهم مجننيني من الصبح
خالد يضحك على جنون اخواته/ههههه إش عملو كمانه؟
ماجد/لقيت وحده منهم راكبه فرسي وتدور فيها
خالد يضحك/ههههه هدي اكيد شهد
ماجد/هو انا اعرفهم كلهم طقم
خالد فطس ضحك/ههههههههههه قول ماشآء الله لايصير في اخواتي حاجه
ماجد بدأ يهدأ شوي بعد مااحرجه خالد بطيبته وسعة صدره/لا تطمن انا عيني بارده
خالد يحط يده على كتف ماجد/لو ازعجوك تاني مرره بس كلمني وانا اوريك فيهم
ماجد يبتسم له/ولايهمك

راح خالد الملحق عند الشباب وماجد قعد يتفقد دبابه

**في المساء
ابوجاسم جاب الذبايح وذبحوها الشباب
والبنات يتفرجون عليهم
وشهد ورغد حاطين يدينهم على خشيمهم
شهد/وااااااااااي مامااااا سفاحييييييييين
رغد/شهوده انا خااااااااايفه
ماجد يناظرهم بنصف عين منغاااااااض منهم
شهد/وع وع رغوده اش هدي الريحه مررره قرف
رغد/شهوده قومي خلينا نروووح
شهد تاخذ بيد رغد وتمر من جنب ماجد عشان تغيضه/تعالي تعالي واااااااعععععع
ماجد يناظر فيها من فوق لتحت من غير مايتكلم

وبعد ماخلصوا الذبايح
حطوها بالصحون وشالوها لجلسة الحريم
وهناك تجمع الكل اللي يطبخ واللي يشوي وريحة الشواء ماليه المكان

اما ديانا جالسه ع طاوله وحدها وتقرأ
ومالها شغل بأحد
شهد تكلم رغد/شفتيها كسلانه عندها دور تاني
رغد حنت عليها/ياحراااام
شهد/تجي نشوف كم ماده ههههههههههههههه
رغد/حرااااام كدا حنحرجها
شهد تسحب يدها/تعالي تعالي
شهد/مساء الخير
ديانا ترفع راسها وتعدل نظارتها/اهلآ وسهلآ كيف حالكما ؟
التوأم فتحوا فميهم متفاجئين
شهد/انت مابتعرفي تتكلمي زينا
ديانا تعدل نظارتها/هذه لغتنا العربيه الفصحى وهكذا يجب ان نتحدث
شهد مستغربه/طيب مادام انت شاطره كدا ليش عندك
دور تاني
ديانا طلعت عيونها/ويحك ومن قال هذا
شهد تفاعلت/قاله الكتاب اللذي بين يديك
ديانا/انا وبلا فخر الاولى كل عام وهذا كتاب ثقافي
شهد تناظرها بتعجب وتمشي

ويروحون يجلسون جنب امهم
شهد تدلع على امها عشان تقهر ماجد اللي قاعد يناظرها/ماما انا مخنوووقه مرررره
رغد/ماما وانا كماااااااانه
ام خالد/بسم الله عليكم ياماما من ايش مخنوقين
شهد تناظر ماجد بنصف عين/ماما من كل حاجه
ام خالد تنادي بنتها الجوهره/يالجوهره تعالي خدي اخواتك
دخليهم جوا ريحة الدخان اتعبتهم مررره
شهد تحضن امها/لا ماما لا انت ادخلي معانا نحنا خايفين

وتغمز لـ رغد
رغد/ايوه ماما ادخلي معانا
ومحد انتبه لهالحركه غير ماجد اللي عرف ان وحده فيهم قويه
وفارضه شخصيتها على الثانيه بس مسكين لو يناظرهم سنه مايميزهم
من بعض لان كل وحده فيهم
نسخه طبق الاصل من الثانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hndalmrzo8i.allgoo.net
ѕнαωα8н
آڵآډآرھٍ ♪
avatar

مسآهمآتي...} : 560

سجلت في تآريخ...} : 16/09/2011
مهنتي...} : التصصميمٍ

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الأحد سبتمبر 25, 2011 10:21 pm

تـــابع الجزء الاول من الفصل الاول

دخلت ام خالد مع بناتها التوأم بعد ما استأذنت من الحريم
شهد تنام في حضن امها/ماما خلينا نرجع عند جدو
ام خالد تمسح على راس شهد/ليش ياحبيبتي تقولي كدا
شهد/ماما ماارتحت لهم مااحبهم
رغد/ماما هما كمانه مايحبونا
ام خالد ترفع حاجبها/ليش احد آزاكم بحاجه؟؟
رغد/ايوا ماما واحد اسمو ماجد يصرخ علينا
ام خالد تحضن بناتها/حبايبي كلها شهر ونروح بيتنا وترتاحو
شهد ورغد ينطون من الفرحه/هي حنروح بيتنا حنروح بيتنا
ام خالد تضحك على هبال بناتها

جاء ابوجاسم عند جلسةالحريم
ابوجاسم/السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
الكل/وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
ابوجاسم يجلس/وين ام خالد مااشوفها؟
قامت زوجته الدلوعه مريام وجلست جنبه وهمست له/حبيبي وينك من اليوم ؟
ابوجاسم يتصنع الثقل/موجود
مريام بدلع وهمس/وحشتني
ابوجاسم يبتسم/وانت بعد.... بس ماقلتي لي وين ام خالد؟
مريام الحين عبست وجهها بعد الابتسامه/حبيبي وش عليك منها خلنا في جونا
ابوجاسم رفع حاجبه/بتقولين وينها والا اشلووون؟
مريام بخوف/خلاص خلاص لاتعصب دخلت مع بناتها المدلعات

قام ابوجاسم وراح لام خالد وترك مريام وراه تتحلطم

دخل الفيلا لقي ام خالد حاضنه بناتها تنحنح ودخل/السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
ام خالد وبناتها/وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته
طبعآ شهد ورغد اول ماشافوه بعدوا عن امهم وجلس هو جنبها


ابوجاسم يحط يده خلفها وشهد ورغد يناظرونه بقهر وغيره
ابوجاسم/ شوقي حبيبي جالس هنا وتاركني وحدي
ام خالد تناظر بناتها بإحراج/ابوجاسم هدا مش وقتو
طبعآ شهد ورغد اخذوا بعضهم وطلعوا بكرامتهم
(آآآآه وربي قطعوا قلبي) وش دخلها ذي!!!!
بينما كانت ام خالد ذايبه في عيون زوجها
ابوجاسم يتعمد احراجها/ومتى وقته يعني؟
ام خالد ولع وجهها من الخجل وناظرت مكان بناتها
بسرعه بس مالقيتهم وتكدرت ولاحظ ابوجاسم هالشي
ابوجاسم يمسك يدها بحنان/وش فيهم بناتك ياام خالد؟
ام خالد بإحراج/مافيهم حاجه بس يتدلعو على امهم
ابوجاسم يحط راسه في حضنها/وانا مين يدلعني؟
ام خالد حمر وجهها وماردت عليه
ابوجاسم تقرب منها اكثر و.....( مقطع مشفر.. كييييفي اشفر نذاله )


خلااااااص خلوا ابوجاسم وام خالد ياخذون راحتهم
وخلونا نروح نشوف شهد ورغد حبايب قلبي وين راحوا في هذا الليل
طبعآ طلعوا من الفيلا واصلين حدهم من القهر وجلسوا عند مدخل الفيلا
شهد/اووووووووووففففففف شفتيه كيف يتدلع على ماما
رغد تتنفس الصعداء/ايوا شفتو
شهد /قهرني يارغوده قهرني قهرني اخد ماما مننا واشغلها عننا
رغد/شهوده قلبو والله حاسه فيك بس هدي شويا

الجوهره كانت جالسه مع البنات وفالتها آخر فله ويوم شافت
اخواتها جالسين على الدرج كسروا خاطرها وراحت تشوفهم
الجوهره/إشبكم جالسين هنا ؟
شهد/مقهورات زعلانات متضايقات تايهات ضايعات داجات ماندري فين نروح
الجوهره /اووف اووف اووف كل هدا في قلوبكو وساكتين؟
رغد/وهدا احنا اتكلمنا
شهد/يلا ورينا اش حتسوي
الجوهره تجلس جنبهم/ولاحاجه انا حالي من حالكو
شهد/انا مش طايقه احد فيهم
رغد/ولا انا
الجوهره/يلا لاتصيرو سخيفات وتعالوا نجلس معاهم والله شكلهم مررره فله

ماجد كان يراقبهم طووول الوقت وشافهم متضايقين
وحب يزيد يضايقهم لانهم من الصباح قاهرينه
ماجد يقرب منهم/وش عندكم جالسين كذا كأنكم طرارين في الحرم
شهد/طروا بطنك يالتمساح مالك دخل دخلوك جهنم الحمرا

رغد والجوهره فطسوا من الضحك على اختهم

وماجد عصب عليها/قوموا من اهنيا شوهتوا المنظر
شهد/شوهوا وجهك يالديناصور ماحنقوم قامت عليك جنيه

الحين الجوهره ورغد مااااااااتوا من الضحك
وماجد بدل مايقهرها انقهر منها
وراح عنهم

الجوهره تكلم شهد/اشبك انت ع الولد غسلتيه غسل
شهد تلف وجهها للناحية الثانيه/خليه يستاهل ليش يحشر نفسو في حاجه ماتخصو
الجوهره تقوم/طيب تعالوا نجلس معاهم
شهد تقوم وتمسك يد رغد/لا نحنا حنروح نلعب مرجيحه
رجعت الجوهره للبنات وساعدتهم في تحضير العشاء
وانبسطت يوم شافت خالد جالس يسولف مع الشباب مبسوط
والتفت تدور محمد وشافته هو الثاني مبسوط ويلعب مع نايف
وقالت في نفسها كلنا مبسوطين حتى حمودي
اللي متعلق في ماما الا شهد ورغد هدولي دلوعات الماما اش حيرضيهم)

كان جالس ع وحده من الطاولات
لفتت انتباهه بسه حللللوه ودلوووعه وكلللها فرو
وفي نحرها تعليقه وردي
راح لها وجلس جنبها ع الرصيف
وجلس يمسح ع ظهرها

........./لو سمحت ممكن القطوه

رفع راسه وشافها واقفه قدامه بكل حياء وهيبه
خالد مبتسم/ماشاء الله هدي البسه حقتك
رنيم بحياء/ايه
خالد مازال مبتسم/واش اسمها
رنيم/مالها اسم
خالد مبتسم/طيب اش رأيك اسميها لك
رنيم بحرج/اوكي
خالد/طيب إنت إش إسمك
رنيم انحرجت اول مره شاب يسألها عن إسمها
وقالت بهمس/رنيم
خالد/عااااشت الاسامي يا رنيم
طيب انا حسميها اسم قريب شويا من اسمك اش رأيك
رنيم بهمس/اوكي
خالد/ اممممم طيب إش رأيك أسميها رينو
رنيم تهز راسها/اوكي
خالد/اووووكي اتفضلي بستك رينو ههههه
رنيم أخذت بستها بإبتسامة خجل
وراحت وهي تتنفس الصعداء
وشمت رائحة عطره فيها وابتسمت
وخالد تم يناظرها لحد ماغابت عن عينه
وقال في نفسه/ماشاء الله ع هدا الطول والحلاوه
والا الادب
ياااساااااتر ع الادب

طلع ابوجاسم مع ام خالد من الفيلا وكان حاط يده ع خصرها
وحريمه يناظرون بنصف عين مقهورات بس مايقدرون يقولون شي خايفين من ابوجاسم


جلس ابوجاسم وام خالد جنبه
ابوجاسم/يالله ياحريم وين العشاء
ام جاسم/الحين بيجهز مابقي الا دقايق
ام خالد/حأقوم اساعدهم
ابوجاسم يمسك يدها قبل تقوم/لا لا انت خليك مرتاحه ياعروسه واحنا كلنا تحت امرك
ام خالد استحت وماقالت شي
اما ضراتها انغاضوا منها وكتموا غيضهم ومريام ماقدرت تستحمل
وراحت تشغل نفسها بالدواره عن ولدها
راحوا شهد ورغد للمرجيحه عشان يرفهون عن انفسهم شوي لكن لقوها مليانه ومحد عزمهم
شهد تكلم رغد/آهب عليهم يااكترهم!!!
رغد/دحينه كيف اسوي ابغى العب
شهد تمسك يد رغد /تعالي وشوفي اش حسوي
مشوا لعند المرجيحه اللي عليها داليا ودنيا
اللي كانوا يلعبون ويضحكون ومستانسين
شهد حاطه يدها على خصرها/ممكن تنزلو نبغى نلعب
ردت عليها داليا اللي من الصبح مقهوره منها
وتنتظر الفرصه عشان تقهرها / هذي مرجيحتي وماراح انزل منها
شهد/ليش ياامي عندك صك شرعي عليها والا ايييش
دنيا/ايوه من جدها هذي مراجيحنا امشوا من هنا مانبغاكم تلعبون معانا
شهد/مشى بطنك يالسحليه ماحنمشي من هنا الا لمانلعب

داليا عصبت عليها/واذا ماخليتكم تلعبون اش راح تسوون
دنيا/ايه واذا ماخليناكم تلعبون اش راح تسوون
شهد تلف على رغد/بسيطه نروح نقول لماما
وماما تقول لابوجاسم وهوا يشوف شغلو معاكو

واتجهت للجلسة تنفذ اللي قالته
نزلت رنا من المرجيحه ولحقتها/خلاص تعالوا العبوا
التفوا شهد ورغد على رنا اللي كانت مقهوره من تصرفاتهم
شهد تأشر على مرجيحة دنيا /انا ابغى العب بمرجيحة الببغاء هدي
راحت رنا لـ دنيا واقنعتها تترك لها المرجيحه عشان ابوهم مايزعل عليهم
نزلت دنيا ميته قهر
وجلست شهد وراها وعلى شفايفها ابتسامة شماته وجلست رغد
على مرجيحة داليا وقعدوا يتمرجحون ويغنون


بينما داليا ودنيا ورنا اخذوا بعضهم وراحوا للطاولات وجلسوا يسولفون عنهم
سمعهم بندر وجاء جلس معاهم
بندر يضحك/هههههه وش فيكم زعلانين
داليا تلف وجهها عنه/محنا زعلانين
دنيا/ايه من جدها محنا زعلانين
بندر/اجل ليش وجيهكم تولع نار؟
رنا/وهو فيه غير شهدوه ورغدوه الطقم المزعج
بندر يضحك/هههههه انتم بعد مزعجينكم؟
داليا /ليش انت مزعجينك بعد؟
دنيا/ايوه ليش انت مزعجينك بعد؟
بندر يسند ظهره ع الكرسي/لا انا للحين مااحتكيت فيهم بس ماجد مقهووووور منهم
رنا/ليش وش سووا له؟
بندر تذكر ماجد وهو معصب وضحك/ههههه ركبوا فرسه الاصيله وبغى يبكي المسكين من القهر
رنا وداليا ودنيا طلعت عيونهم لبرررا وشهقوا وناظروا
في بعض وقالوا بصوت واحد/يركبون خيييييييل؟
بندر يضحك/هههههه ويسوقون دباب بعد شكلهم عايله متحرره
رنا وداليا طالعوا في بعض من جديد بإستغراب
داليا/وع وع وع يقلدون الشباب
دنيا/اي والله من جدها وع يقلدون الشباب
رنا/لا تقول بعد يسوقون سياره؟
بندر يبتسم/والله عاد هذي ماادري عنها بس يمكن اتفاجأ فيهم
بكره يسوقون وحده من هالسيايير
في هاللحظه ام جاسم وام بندر يحطون العشاء ويساعدونهم البنات
طبعآ كانوا كلهم على طاوله وحده
ابوجاسم وحريمه وعياله
ولما جلسوا ع طاولة الطعام
جلس خالد مقااابل لــ رنيم اللي انحرجت
ومااارفعت راسها
ناظرت ام خالد تدور بناتها ولما ماشافتهم قالت/الجوهره فين اخواتك؟
ردت داليا من غير نفس/يلعبون في المراجيح
دنيا/ايه يلعبون في المراجيح
ابوجاسم يكلم دنيا /اجل قومي وانا ابوك ناديهم
دنيا بهت لونها وطالعت اخواتها
قام ماجد/خلاص يبه انا ابناديهم
راح ماجد ويوم قرب منهم كانوا يغنون ومسوين جو بس أول ماشافوه سكتوا وصدوا عنه
ماجد/ تعالوا العشاء جاهز
شهد بعباطه/جيبوه هنا
رغد كاتمه ضحكتها
ماجد/لاوالله اميرات واحنا ماندري
شهد/ايوا اميرات ف راسك حاجه؟
ماجد بقهر/تبغون تعشون تعالوا ماتبغون انطقوا
ومشى
شهد/انطق راسك يالتمساح
ماجد ناظرها بنظرات ناريه وكمل طريقه
لين وصل الطاوله وجلس مكانه جنب بندر
ابوجاسم/ها وينهم وانا ابوك؟
ماجد/الحين جايين يبه
ماجد جلس يناظر في صحنه من غير ماياكل ولا لقمه
بندر يهمس له/وش فيك يابو الشباب؟
ماجد/سدت نفسي عن الاكل الله يسد نفسها
بندر كاتم ضحكته/من هي؟
ماجد/من هي بعد شهدوه الملسونه
بندر مستغرب/وانت كيف تعرفهم من بعض هذولي محد يفرق بينهم
ماجد يضحك بشويش/معرف افرق بينهم الا اذا تكلموا
بندر بحيره/كيف؟
ماجد/ام لسان طويل شهد وذيك الهاديه رغد

في هاللحظه جو شهد ورغد ولقو كرسيين فاضيه
تنتظرهم قريبه من ماجد وبندر وجلسوا عليها بصمت
ابوجاسم/حيا الله الحلوات
شهد ورغد بدون نفس/هلا عمو
ابوجاسم/وينكم وانا ابوكم الاكل برد واحنا نحتريكم
شهد ورغد اكتفوا بالصمت
ام خالد ترد بدل عنهم/بناتي فديتهم بيستحو
ماجد يخزهم بعيونه ويقول بصوت تسمعه شهد ورغد/اي مره وااااااضح
ناظروه شهد ورغد من غير مايتكلمون
بندر يكلم ماجد بهمس/الحين مين فيهم شهد ومين رغد؟
ماجد/قلت لك مااعرفهم الا اذا تكلموا
بندر/ماشآء الله عليهم وش ذا الجماااااال
ماجد يخزه ويناظر في خالد/اقول لايسمعك خالد احسن لك
بندر/هههه لايروح فكرك بعيد انا بس معجب
شهد ورغد اكتفوا بشرب العصير
وام جاسم تناظرهم/يمه وش فيكم ماتاكلون؟
رغد ناظرت شهد
شهد/محنا جوعانين
ماجد يدق كتف بندر/هذي شهد
بندر يرفع راسه بسرعه/اللي وين؟
ماجد/اللي توها تكلمت
بندربنفاذ صبر/طيب اللي وين؟
ماجد بقهر/اوووف شكلي ضيعتها اصبر شوي
ام جاسم تكلم بنتها دنيا/يمه دنيا اعطيهم من الحلو اللي جنبك
دنيا تناظر في داليا مقهوره ماتبغى تخدمهم بس ماتقدر تقول لا قدام الكل
وقامت ابتقطع لهم من حلا الفانيليا لكن شهد اعترضت
شهد بدلع/لا ابغى من هدا اللي بالشوكولا
ناظرتها دنيا بغيض وقطعت قطعتين ومدتها الصحن
شهد تناظرها/خلاص خلاص ماابغى
دنيا ناظرتها بقهر ودها تصفعها بالصحن بس ماتقدر
والكل ناظر شهد بقهر ومااعجبهم تصرفها ومن بينهم خالد
لكن شهد تجاهلت نظراتهم وقامت/عن ازنكو حنروح ننام
وقامت معها رغد
ماجد يكلم بندر/هذي هي شهد الملسونه
بندر يفتح عيونه/بل عليها مااقواااااااها
ماجد يضحك /ههههه مسكينه دنيا شوف
وشلون صار وجهها ههههه ماتعرف تتصرف لازم تقلد هههههه
بندر يناظر دنيا اللي شوي وتبكي/الله يعينها هذا اول يوم لهم وبهذلوها اجل كيف الايام الجايه
ماجد يتنهد/الله يعيننا كلنا
خالد انسدت نفسه من تصرفات شهد ورغد
وقام ناوي لهم على نيه


(ع فكره هو بعد مايفرق بينهم الا اذا تكلموا)


خالد/كتر الله خيرك عمو ابوجاسم
ابوجاسم/كمل عشاك ياخالد
خالد/الحمد لله ياعمو اتعشيت عساها دايمه ان شآءالله
ابوجاسم/هنا وعافيه ان شآءالله

وقام خالد حاط الفيلا بين عيونه
وجات ام خالد ابتقوم ومسك يدها ابوجاسم/ع وين انت بعد؟
ام خالد همست في اذنه وضحك وهي راحت تلحق ولدها

وقامت الجوهره لحقتها وفيصل ناااظرها بإعجاب
ومحمد يوم شافهم لحقهم مثل الاطرش في الزفه

ماجد يضحك بشماته ويهمس لبندر/زيييييين يسوي فيهم
بندر باستغراب/ليش هو وين رايح؟
ماجد يضحك/راح يأدبهم
بندر فاتح فمه/يضربهم؟
ماجد/خلهم يستاهلون عساه يحررررق فيهم بعد
بندر حساس تخيل شكلهم وهم ينضربون وكسروا خاطره ويوم جاء يقوم
ماجد مسك يده/وين رايح؟
بندر/بروح امنعه
وفك يده من يد ماجد ومشى

دخل خالد ولقي الاميرات في الصاله واول ماشافوه
شهقوا وحضنوا بعض وهم يتراجفون من الخوف
خالد وهو في قمة غضبه/شهد قومي اوقفي
طبعآ ثنتيهم منزلين روسهم وميتين خوف
خالد ولاول مره في حياته يفقد اعصابه ويمد يده عليهم

(طبعآ هم مدللين مايعرفون العنف )

ومسك كل وحده من شعرها/قولوا بسرعه مين فيكم شهد
......./خالد سيب اخواتك
كانت هذي ام خالد اللي اول ماسمعوها البنات ارتموا في حضنها يبكون
ام خالد/انتا اشبك على اخواتك الله يهديك
خالد يتجه لامه وشهد ورغد ينخشون وراها
خالد/ماشفتيهم ياماما طيحوا وجيهنا قدام ابوجاسم واهلو
ام خالد/خلاص يمه انتا هدي اعصابك انا حأتصرف معاهم

في هذي الاثناء تنحنح بندر ودخل بعد ما أذن له خالد
وشاف الاميرات يتراجفون خايفين من خالد
ورق قلبه لهم
بندر/خالد الله يهديك مايصير كذا وانا اخوك
خالد متفشل من اخواته/خلني اادبهم يابندر طيحوا وجهي قدامكو
خلوني مااسوى حاجه
بندر يتقرب من خالد ويجلسه جنبه/محشوم ياخالد لاتقول هالكلام وانا اخوك
شهد ورغد مثل اخواتنا ماراح نزعل منهم

والتف للبنات اللي ماشاف الا غبارهم وتضايق

بندر/خالد الله يهديك مايصير وانا اخوك تضرب اخواتك
هذول مالهم الا انت بعد الله
خالد بعد ماهدأ شوي/والله يابندر جننوني هدولا التوأم
والمشكله اني مااعرف افرق بينهم
رغم اني اعرف ان كل هدي المشاكل من تحت راس شهد

بندر في نفسه(يالبى قلبها هالشهد وانا وش جابني هنا الا هي رغم اني مااعرفها من اختها)

بندر/يلا وانا اخوك خلنا نطلع نتمشى شوي
خالد يقوم ويحب راس امه/سامحيني يالغاليه بس بناتك ماخلوا فيا عقل
ام خالد تربت على كتفه/الله يحفظكم ليا انتا واخواتك

في هاللحظه يدخل ابوجاسم وبإيده صحن الحلو/وانا مالي دعوه
قربت منه ام خالد واخذت صحن الحلو منه وجلس وجلست جنبه
والشباب سحبوا انفسهم بأدب وطلعوا
**خلونا نروح نشوف الاميرات اللي فوق وش مسوين
شهد مسترخيه على السرير ورغد حاضنه المخده
رغد/عجبك اللي صار دحينه؟
شهد تضحك وتنام على بطنها/ههههه خالد شكلو تحفه وهوا معصب
رغد تضربها بالمخده/كان حيقتلنا المتوحش وتقولي تحفه؟
شهد فاطسه ضحك/ هههههههه احسن حاجه انو مايفرق بيننا
رغد/شهوده انا مرررره جووووعانه
شهد/والله وانا كمانه
رغد/دحينه مين راح يجيب لنا عشاء
شهد تقوم/يلا خلينا نروح عند الجوهره تسوي لنا عشاء
راحوا لغرفتها ودقوا الباب محد فتح لهم
دفوا الباب برجولهم ودخلوا
الجوهره خافت/ بلا ف شكلكو اشبك انت وهيا
جلسوا جنبها ع السرير
شهد بدت تتمصلح/جوجووو قلبوووووو
الجوهره تناظرها بنصف عين/اخلصي ابغى انااااااااااام
شهد/جوعانييييييييين
الجوهره بزعل/اشبكو ماتعشيتوا فالحين ليا بس في طولة اللسان
رغد/ انت تعرفينا مابنحب اللحم
الجوهره تسند راسها ع السرير/ايوا بس تحبو تاكلوه نيئ
شهد/نحنا ماحشينا في احد والا الحق حرام احد يقولو في هدي العيله؟
الجوهره بنفاذ صبر/ قومي انت وهيا اطلعوا من غرفتي ابغى انااااااااام

( ماقلت لكم تحب النوم هههههههههه )

شهد تنام بحضنها/ جوجو قلبووو جوعانييييين
الجوهره حنت عليهم/طيب انزلوا تحت كلموا ماما
شهد/وخالد؟؟؟
الجوهره/اتطمني نزل مع بندر

طلعوا من غرفتها ونزلوا تحت يتسحبون خايفين
وشافوا الحلو في الصاله وجري عليه
وبعد ما اكلوا
طلعوا فوق دخلوا جناحهم وقفلوا بابهم وناموا
( اكيد ابتقولون وين ام خالد وابوجاسم بس ماراح اقول لكم كيييفي هههههههااااي)
طبعآ الشباب فالينها عود ورقص واغاني لحد الفجر
وبعد ماصلوا الفجر جماعه كل واحد راح ينام

**في جناح ام خالد

ابوجاسم جاء عندها واستقبلته ريحة القهوه النجديه والبخور
ابوجاسم/الله الله الله وش ذي الريحه الزينه
ويجلس جنبها
ام خالد مستانسه وتمد له فنجان القهوه/تفضل يابو جاسم
ابوجاسم ياخذ منها الفنجان/زاد فضلك ياام خالد
ابوجاسم يتقرب منها ويطبع قبله حانيه على جبينها

(هالمره ماراح اشفر اشتغلت الرومانسيه خخخخخ)

ام خالد تناظره باحراج وتحط راسها ع صدره/الله يحفظك ليا ياابوجاسم ولايحرمني منك
ابوجاسم يمسح على شعرها بحنيه مفرطه

( حللللوه حنيه مفرطه وش رايكم فيها هههههههه)

ولايحرمني منك ياغلاهم كلهم

*الساعه تسعه صباحآ
صحيت الجوهره وجهزت الفطور ورتبت السفره
وراحت تصحي امها
وطلعت جناح شهد ورغد
اللي كانوا مقفلين الباب ورفضوا يفتحون لها
تركتهم وراحت لــ خالد ومحمد ونزلوا كلهم يفطرون
خالد يحب راس امه/صباح الخير ياوجه الخير
ام خالد تبتسم لولدها/صباح النور ياابو خلود
وتلتف لـ الجوهره/ فين اخواتك ماينزلو يفطرو معانا
الجوهره وهي تصب الحليب/ قافلين جناحهم دقيت ما احد فتح ليا
ام خالد تناظر لولدها خالد بنظرة عتاب/اكيد خايفين منك الله يهديك
خالد حس بتأنيب الضمير/خلاص ياماما اوعدك ماحأمد يدي عليهم مره تانيه
ام خالد بإبتسامة رضا/الله يخليكو ليا ياولدي ولايحرمني منكو قولوا آمين
الجوهره وخالد ومحمد بصوت واحد/آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hndalmrzo8i.allgoo.net
ѕнαωα8н
آڵآډآرھٍ ♪
avatar

مسآهمآتي...} : 560

سجلت في تآريخ...} : 16/09/2011
مهنتي...} : التصصميمٍ

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الأحد سبتمبر 25, 2011 10:22 pm

تـــابع الجزء الاول الفصل الاول

بعد الفطور
خالد طلع مع الشباب والجوهره بدأت في شغل البيت
ولما خلصت راحت الصاله تتفرج ع الـ tv مع امها ومحمد

اما شهد ورغد مازالوا نايمين

(اصحوا ياحلوات الله ياهو ينتظركم يووووم)

طبعآ رنا وداليا ودنيا ورولا مخططين لهم ع مقلب مرتب بمساعدة ماجد
اول ماصحيوا شهد ورغد واخذوا دش ولبسوا مثل بعض نزلوا تحت وسلموا على امهم
شوي ويندق الجرس
وراحت الجوهره فتحت الباب
وطلت رولا /السلام عليكم
الجوهره/وعليكم السلام هلا رولا شخبارك ياعسل
رولا /بخير الحمد لله.... اممممم شهد ورغد موجودين؟؟
الجوهره/ايوا حبيبتي اتفضلي حياك ياقمر
رولا دخلت وبعد ماسلمت على ام خالد
ناظرت للتوأم بخبث/شهد ورغد احنا عازمينكم ع الفطور

(طبعآ هذا جزء من الخطه)

شهد حطت رجل على رجل/ومين انتو؟
رولا / انا وداليا ورنا ودنيا
شهد تناظر رغد/انا ماابغى اش رايك رغوده؟؟
رغد /انا كمانه ماابغى
ام خالد/عيب ياماما البنات عازمينكو روحوا لهم

وبعد مااقنعتهم قالوا لـ رولا انهم جايين
وراحت رولا وقالت لهم الضحايا قادمات
واتفقوا انهم ينفذون الخطه بدون اي خطأ
وبعد عشر دقايق
دخلوا شهد ورغد بكبريائهن المعهود
البنات رحبوا فيهم ترحيب حار
شهد ورغد تفاجئوا منه

(وماجد يراقب من غير ماينتبهون ويوجه اخواته )
وبعد ماجلسوا
رنا بخبث/رولا جيبي العصير
قامت رولا وقدمت العصير وبحركه تبدوا كأنها غير مقصوده
انكب العصير على ملابس التوأم والكل ضحك
رغد فتحت فمها وشهقت/ بلا ف شكلك عميااااااااااء انت ماتشوفيييي؟؟؟
شهد بنفس عصبية رغد/ماتعرفي تضيفي خلي الضيافه لغيرك يالنتفه
رولا انقهرت موووت منهم بس لازم تكمل الخطه
رنـا يقالها تلطف الجو/خلاص رولا نظفي الطاوله
شهد ورغد قاموا/خلاص نحنا ماشيين
رنا / لاوالله ماتمشون الا بعد ماتفطرون
شهد/لما تتعلموا اصول الضيافه انت واخواتك تعالي اعزمينا
رنا تضايقت موووت منها
بس قالت بنفسها اصبري والله لاتندمين
داليا / خلاص بنات احنا من الصبح نجهز في الفطور ع شانكم
وفي الاخير تكسفونا خلاص عاد امسحوها بوجيهنا هالمره ورولا ماتقصد
دنيا/ايه صحيح احنا من الصبح نجهز الفطور عشانكم امسحوها بوجيهنا
ورولا ماتقصد
شهد ورغد استحوا منهم وجلسوا
وراحت داليا جابت صينية الفطور وحطتها قدامهم كان فيها كل مالذ وطاب
فطاير وكراوسانات وبيض عيون ومقلي ومسلوق ولحم وتونه وقشطات
واجبان وزيتون وطعميه وبيتزا وحليب
طبعآ كانوا مجهزين لكل وحده صحن فيه من كل الاصناف
واول ماحطت داليا الصينيه قدمت لشهد ورغد
صحونهم المميزه وكاسات العصير الاكثر تميزآ
رنا / يلا بإسم الله
شهد ورغد كل وحده اخذت قطعه من الكراوسان وزمت شفايفها وناظرت في الثانيه
رغد ماقدرت تستحمل الحراره واخذت كاس العصير
واول ماشربت منه رشفه قامت وراها ورجعتها
وشهد نفس الشي والبنات كاتمين ضحكتهم
رنا تدعي البراءه / وش فيكم ماعجبكم الفطووور؟؟
طبعآ صحون رغد وشهد كلها ملح وفلافل حااااره موووت والعصير نفس الشي
شهد ورغد عرفوا انه مقلب
وخلااااص وصلت معاهم
اخذوا كاسات العصير وكبوها فوق روس البنات
وقلبوا الطاوله وهــات ياركل وشد شعور وبوكسات
وماجد فـــاتح فمه ع الآآآآآخر وموب مستوعب اللي قاعد يصير قدامه
شهد ورغد جنننن جنوووونهم وطاحوا في البنات اللي ماقدروا عليهم
وقرر يلغي باقي المفاجآت واستخدم الورقه الاخيره
اللي حتى اخواته مايدرون عنها وقال/الحين نشوف وش بتسوين يالبؤه
بينما الحرب قايمه وصراخ ومناحات
الا وذيك الافعى الكبيره تاخذ طريقها للبنات
رنا وداليا ودنيا ورولا صرخوا بصوت واحد / وااااااااااااااااااااااااااااااااء
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
واااااااااااااااااااااااااااااااااء
وتخبوا ورا بعض وماجد فاطس ضحك على اشكالهم
ورغد صرخت وتخبت ورا شهد اللي جمدت في مكانها
ولما عرفت السر اتجهت نحو الافعى ورغد تمسكها
وابتتقطططططع من الصياح
خوفآ ع توأمتها اللي دفعتها وراها وكملت طريقها نحو الافعى
والبنات انقلب خوفهم الى صدمه وحيره
وصلت شهد للافعى
اللي قاعد ماجد يحركها بالريموت
ويحاول يسرع من حركتها عشان مايخلي شهد تمسكها
لكنها اسرعت ومسكتها بكل قوتها
وطلعت البطاريات ورمت الافعى في المسبح
واتجهت لماجد ورمت البطاريات في وجهه وقلبت مقلبهم عليهم
ودخلت هي ورغد الفيلا
ومالقوا احد بالصاله وطيران ع غرفتهم قبل احد يشوفهم مبهذلين

ماجد توجه لاخواته وهو في قمة غضبه
وناظر رنــا اللي شوشتها منكوشه
ودنيا اللي معضوضه
وداليا اللي ملابسها وشعرها كلهم عصير وخشمها ينزف دم
ورولا اللي وجهها مخربش
والمكان اللي يشهد على الفوضى اللي صارت فيه
ماجد بكل غضب العالم/الحين انتم ارررربع ارررربع ماقدرتم عليهم؟؟؟
يلا قدامي نظفوا المكان
رنا /واحنا اش درانا انهم متوحشات كذا؟؟
ونظفوا المكان وهم ميتين قهر وغيض لان مخططهم انقلب عليهم

*** في المساء

كانت الجوهره مع رنيم وديانا في الحديقه
وديانا جالسه بس بجسمها وتقرأ بكتابها
فيصل كان توه داخل ووقف يسمع
رنيم / وكيف تقبلتم زواج امك
الجوهره/اكيد بالبدايه اتضايقنا كتير وزعلنا
بس نحنا مافينا نمنعها من حقها
هيا لساتها صغيره وتبغى تعيش حياتها
والمهم انو نحنا معاها
فيصل/السلام عليكم
رنيم / وعليكم السلام
فيصل يناظر الجوهره/لايكون قطعت عليكم بس
ديانا بنصف عين/لابأس
فيصل تم يناظرها وهي منحرجه
ورنيم تعطيه اشارات
يعني روووح
*** بعد مرور يومين
طبعآ التوأم مستحيييييل يتركون حقهم يضيع
وبعد ماحبكوا الخطه راحوا عند الجوهره
شهد/نحنا قررنا نتصالح مع بنات ابو جاسم
الجوهره بفرح/الحمد لله هدا خبر مررره حلوو
رغد/بس انت لازم تساعدينا
الجوهره/طيب بس كيف حساعدكو
شهد/تعزميهم في الحديقه وتعقدي الصلح
رغد/هاا اش قلتي
الجوهره ع نياتها/انا موافقه
شهد ورغد ناظروا بعض وضحكوا


*في العصر
اتصلت الجوهره على رنيم
وقالت لها الموضوع ووعدتها تجيب البنات
وبعد محاولات وافقوا يجوا معها

***في الحديقه
الجوهره جالسه تنتظر البنات
وبعد شوي دخلوا تتقدمهم رنيم
وسلموا ع الجوهره
وبعد ماجلسوا
رنيم /الا وين البنات
الجوهره / دحينه ييجو
جاء محمد وقال لــ الجوهره ورنيم /ماما تبغاكو
دخلوا الجوهره ورنيم الفيلا والبنات في الحديقه
وباب الحديقه مغلق
شهد ورغد طلعوا من خلف الشجره
ورموا البنات بالبيض
والبنات يصرخون ويسبون
وصارت اشكالهم تروووع
الجوهره ورنيم طلعوا من الفيلا ع اصوات البنات
وشافوا العجب
الجوهره تصرخ فيهم/الله ينكبك انت وهياا
سيبي القرف الله يقرفك

لكن لاحياة لمن تنادي

التوأم بعد ماخلصوا الطبقين
رغد/هذه بتلك والبادي اظلم
شهد/عشان تعرفو انو ماكل طير يتاكل لحمو

رنيم اخذت اخواتها وطلعت
والجوهره سبت اخواتها وهزأتهم
وحلفت انها تخبر خالد
بس هم ولاااااااا اهتموا

البنات طلعوا جناحهم وشافوهم الشباب
ومااااتوا ضحك
بندر/ههههههههههههه مين اللي سوا فيكم كذا؟
رولا تبكي/هذولي التوأم المتوحشات
ماجد/هههههههههههههه
عرفت انهم ماهم بتاركين حقهم
رنا / غدرونا الغدارات
ماجد/هههههههههههاااااااي
ومن يومين بعد كان غدر
داليا /ليييش تضحك اصلآ كله بسببك
دنيا / ايه صحيح ليش تضحك اصلآ كله بسببك
فيصل/ههههههههه والله انهم خطييييرااات
ماجد/هههههههه انتم ماتخجلون من انفسكم
اربع بنات وثنتين يصيدونكم
رولا / مو وحدهم معاهم محمد صورنا
الشباب ناظروا في بعض بزعل
ماجد/انا ولد ابوي روحوا جيبو الكاميرا اللي صوركم فيها
رولا / عشان يضربونا بعد
فجأه رن جوال رنا بنغمة رساله
رنا فتحت الرساله وبققت عيونها
وحطت يدها ع فمها وشهقت
بندر/اش فيك من مين المسج
رنا ساكته ماترد
ماجد قام واخذ الجوال من يدها
وشاف المسج وقراه
(إزا ماجيتو دحيييين واعتزرتو صوركو بكره
في النت)
وتغيرت ملامحه
فيصل/وش فيه
ماجد/يقولون اذا مااعتذروا راح ينشرون صورهم
في النت
بندر بزعل/فرحانات ذحين باللي سويتموه
فيصل/قوموا اعتذروا وجيبوا الصور
البنات ناظروا بعض وبصوت واحد/والله مانعتذر
ماجد/قوموا غيروا ملابسكم وقدامي
لاتخلوني اسحبكم بثيابكم الخايسه هذي
وصرخ/ بسررررررعه
البنات يعرفون ماجد ماعنده لعب
طلعوا وبدلوا ملابسهم وراحوا مع ماجد
طلعوا لهم التوأم
شهد بتريقه/اهلين وسهلين ومرحبتين
داليا بقرف/بلا ثقالة دم وجيبوا الصور
دنيا /ايه من جدها بلا ثقالة دم وجيبوا الصور
شهد تناظر رغد ومحمد/أي صور نحنا عندنا صور؟؟
رغد +محمد يرفعون اكتافهم بعباطه/لا
ماجد بهدوء/شهد لو سمحت جيبي الصور
شهد جلست ع الطاوله وحطت رجل ع رجل/نفزوا
الشرط اول
داليا /أي شرط؟؟
دنيا/ايه من جدها اي شرط
التوأم+محمد بصوت واحد/تعتزروا
ماجد يكلم اخواته/يلا اعتذروا وخلصونا
رنا بقهر/هم الغلطانين واحنا اللي نعتذر
شهد/ع شان تعرفي ياحلوه مع مين ابتلعبي
انت والحوش اللي معاك
وتناظر ماجد
ماجد يبتسم/رغم ان الغلبه كانت لكم ذاك اليوم
ومع كذا ماطلبنا منكم اعتذار
شهد/لانكو لساتكو بزوره في اللعب
ماجد/هههههه ماشاء الله وانتم اساتذه
شهد/ونعلمكو كمانه
داليا /ترينا خسنا هنا يلا اعطينا صورنا وخلينا نمشي
دنيا / ايوه ترينا خسنا هنا يلا اعطينا صورنا وخلينا نمشي
شهد/ازا ماتبغو تعتزرو ليش جايين انتو والببغاء حقتكو
ماجد يطالع دنيا كااااتم ضحكته
رغد/اتأسفوا مننا بعدييييينا نفكر نعطيكو هيا او لأ
ماجد يلف ع اخواته بعصبيه/اعتزروا والا قسم
لا افشلكم قدامهم
البنات بصوت واحد/آسفين
التوأم+محمد يناظرون بعض ويضحكون
ماجد/وليش الضحك ان شاء الله؟
شهد/ههههه لانو مافي صور من الاساس
البنات بصوت واحد/اييييييييييش
رغد/ههههههه هدي قرصة ودن صغييييره
ع شان تتأدبوا تاني مرره
داليا وشوي تبكي/بجد وقاحه
دنيا / اي والله بجد وقاحه
شهد/هههههههاااااي وهياااااااااااااا
رغد+محمد/ههههههههههههههههههههااااااي
البنات طلعوا اللي تبكي واللي تسب
وماجد واقف مكتف يدينه ويبتسم
شهد/أي خدمه مستر ماجد
رغد+محمد/هههههههههههههههه
ماجد يقرب منها وعينه في عينها/انت اشلووون
تسوين كل هذا
شهد بثقه/ع شان تاني مرره ماتتطاولوا ع اسيادكو
ماجد يضحك/ههههههه لا والله مررررره خطييييييره
شهد قامت/وهوا انتو لسى شفتو حاجه


وبعدين الجوهره اتصلت ع رنيم
وحلفت انها ماكانت تعرف بهالمخطط
ورنيم صدقتها لان هذي مش اخلاقها
وفيصل كان ملزززق اذنه عند الجوال
وسمع اعتذارها واعجب فيها اكثرررررر

***بعد مرور اسبوع

في جناح ام خالد
الساعه 10صباحآ
صحت شهد واخذت شور وصحت رغد بس مارضيت تصحى
تركتها ونزلت تحت لقيت امها والجوهره
شهد تحب راس امها/صباح الورد ياماما
ام خالد/صباح العسل ياعسل
شهد تنام في حضن امها/ماما مشتاقتلك مووووت
ام خالد تمسح ع شعرها بحنان/هدي انا ياماما عندك
شهد بصوت حزين/ماما خليك معانا لاتسيبينا
ام خالد قرصها قلبها ع بنتها/بسم الله عليك ياقلبي انا معاكو ماحسيبكو ياحبيبتي
شهد /مهما صار ياماما
ام خالد بتأكيد/مهما صار ياروح ماما
شهد دفنت راسها ف حضن امها
وفي هذي اللحظه دخل ابو جاسم/السلام عليكم
ام خالد والجوهره/وعليكم السلام
شهد اول ماشافته تضايقت وقامت وامها لاحظت هالشي وتضايقت

(شهد ورغد لهم معزه خاصه عند ام خالد وابوهم قبل لايموت وصى عليهم بشكل خاص)

طلعت شهد من المصعد ونزلت تحت

جلست ع الكرسي الخشبي عند مدخل الفيلا
ماجد كان رايح الاسطبل شافها جالسه لحالها وسارحه
قال في نفسه( هذي اكيد رغد خلوني اروح اخوفها)
ماجد جاء يتسحب من وراها وطلع فجأه ف وجهها/بووووووووووووو
شهقت شهد وفزت من الخوف/واااااااااا ماااااامااااااا
والتفت وراها شافت ماجد فاطس من الضحك
شهد بقهر شوي وتبكي/ووووجع طيحت قلبي طاحت ضروسك
ماجد مازال يضحك/هذا انت يا ام لسان طويل وانا توقعتك رغد
شهد جلست ع الكرسي تلتقط بقايا انفاسها
وماجد قاعد يتأمل ملامحها الطفوليه
وجه دائري يشع بياضآ وكانه قمر،
جبين فاتر ، خدود حمراء
عيون سوداء واسعه جذابه،
رموش طويله وكثيفه
خشم طويل،شفايف حمراء صغيره وممتلئه ،
شعر اسود طويل وحريري يتدلى ع اكتافها العاريه
حس بإحساس غريب يجذبه لها وقال في نفسه/ هي فعلآ اميره
لاحظت صمته رفعت نظرها فيه شافته يتأملها
شهد/هييي إشبك إنتا تشوفني كدا؟
ماجد انتبه لنفسه/لا ابد بس اطلع الفروق العشره هههههه
ناظرته شهد ابتسمت وصدت عنه
ماجد يوم شاف ابتسامتها بغى يطير وتشجع يكلمها
ماجد/اشوفك اليوم جالسه بروحك
شهد اسندت ظهرها للكرسي واخذت نفس عميق/ايوا رغوده مارضيت
تصحى معايا احس نفسي
مررره غريبه من غيرها
ماجد حن عليها وحب يسليها قام ومد لها يده
ماجد / قومي معايه
شهد بإستغراب/ع فين؟
ماجد مسك يدها ومشاها معاه/الحين تشوفين
كان يمشي معاها ويده ف يدها
وهو موب مصدق نفسه انه قدر يكسر كل الحواجز اللي بينهم بمحاوله وحده
وصلوا الاسطبل ترك يدها وراح لخيلته الاصيله واسرجها
وقال لها/يلا اختاري لك خيله واسرجيها وخلينا نتسابق
ناظرت في الخيول واتجهت صوب خيلة بندر الجموح
ماجد/لا لا هذي الجموح عنيده مستحيل احد يركبها
شهد ماسمعت كلامه
مسكت لجامها والجموح كانت ع اسمها جموح
ظلت تهرب منها هنا وهنا
وشهد تمسح عليها وتسمي بالرحمن
ليما هدأت وقبلتها واسرجتها وركبتها
وسط ذهول ماجد وبندر
اللي كان يراقب بصمت من بعيد
ماجد يحذرها/شهد شوفي غيرها تريها تأذيك
شهد تلف ع ماجد/ اش جائزتي ازا فزت عليك
ماجد واثق من فوزه ومتأكد ان الجموح راح تجمح بها وتطيحها
فقال/الفايز يضرب الخاسر كف
شهد تضحك /هههههه اوكيييييشن هيا لننطلق
تقدمت شهد بالجموح وماجد يحاول يلحقها بالاصيله

وبندر واقف وراهم فاتح فمه180درجه موب مصدق ان شهد قدرت تروض الجموح
العنيده اللي هو ماقدر عليها
شهد فازت ع ماجد
ولما قربت من الاسطبل
تعثرت الجموح
وطاحت شهد مغمى عليها تنزف دم
راح لها بندر يجري ووصل عندها
واخذها ف حضنه يحاول يصحيها
بس كان مغمى عليها
اخذ الشال اللي كانت رابطته حول عنقها
وربطه ع الجرح وحملها بين ذراعيه
وماجد يناظره بخوف وقلق
وشعور غريب يشبه الى حد كبير شعور الغيره
صاح فيه بندر/انا ابوديها المستشفى
بسيارتي وانت بلغ امها وخالد بسرعه بسرعه


ودخلها بندر السياره
ووداها للمستشفى اللي يشتغل فيه ودخلها الطوارئ وهناك دخلها غرفة العمليات
وقف النزف وخاط الجرح وحجز لها غرفة خاصه
صحيت رغد من نومها مفزوووعه
ناظرت مكان شهد مالقيتها
نزلت الدرج ركض وارتمت ف حضن امها تبكي وسط دهشة ابوجاسم
رغد/ماما شهد فينها
ام خالد مفزوعه على بنتها/بسم الله عليك حبيبتي شهد دوبها طلعت تلاقيها ف الحديقه
رغد تبكي وتشاهق/لا ماما شهد فيها حاجه شهد فيها حاجه

( ثبت علميآ ان التوائم يحسون في بعض)

ام خالد تحضن بنتها وتهديها/ماما سمي بالرحمن شهد مافيها حاجه

رن جرس الباب وقام ابوجاسم يفتحه
دخل ماجد مفزوووع
ابوجاسم يناظر ولده بخوف/وش فيك يبه
ماجد/يبه شهد طاحت من فوق الفرس واغمي عليها
اول ماسمعوا هالجمله رغد وامها صاحوا
رغد تبكي بحرقه وتشاهق/انا قلت لك ياماما شهد فيها حاجه ماصدقتيني
ام خالد تعلقت ف ماجد وهي تبكي/وهيا دحينه فينها فينها بنتي فينها
ماجد/اخذها بندر المستشفى
ابو جاسم يمسك ام خالد ويحاول يهديها/اهدي حبيبتي اهدي ان شآء الله ماعليها الا العافيه
ام خالد من بين دموعها/خذني لها ياابوجاسم خذني لبنتي
ابوجاسم يلبس شماغه/روحي البسي عباتك بسرعه

وفي ظرف ربع ساعه وصلوا المستشفى اللي قلبوه قلب بصياحهم
اول ماطلع بندر من غرفة العمليات شافهم وتقرب لهم
ام خالد/فينها بنتي فينها حبيبتي فينها
بندر يهديها/اهدي خالتي شهد ماعليها الا العافيه
كلها نصف ساعه وتفوق وننقلها غرفتها وتشوفينها

تمت ام خالد هي وبناتها عند الباب يبكون لحد ما فاقت شهد ونقلوها غرفتها
دخلت ام خالد وبناتها وابوجاسم ومحمد وبندر وماجد ع شهد
ام خالد تحضن بنتها/سلامتك ياماما سلامتك ماتشوفي شر ان شآء الله
شهد تبكي/ماما لاتسيبيني انا خايفه
امها تحضنها/لاتخافي ياماما انا عندك لاتخافي ياقلبي
وجات الجوهره ورغد وسلموا على اختهم
رغد حضنتها وتموا يصيحون ثنتينهم
رغد/ليش سويت كذا ياعمري ليش تروحي وتتركيني ليييييش
شهد ماقدرت تتكلم وتمت تصيح
ابوجاسم اخذ رغد وجلسها على الكرسي اللي جنب السرير
وجلس هو جنب شهد على السرير
ومسح دموعها وطبع على جبينها قبلة ابويه ومسك يدها/ها يبه كيفك الحين
ف هاللحظه شهد تذكرت حنان ابوها وحضنت عمها وجلست تبكي من قلب
( ما احد يعوض حنــان الاب ياشهــد !! )
ابوجاسم حس فيها وتم حاضنها ويقرأ عليها لحد ماهدأت ونامت
وخرجوا من الغرفه
ام خالد تكلم ابوجاسم/بعد اذنك ياابوجاسم انا ابجلس عند بنتي لحد ما تطلع
ابوجاسم/مايحتاج ياام خالد بندر يشتغل ف المستشفى وراح يدير باله عليها
ام خالد/بس ياابوجاسم بنتي صغيره وتخاف تجلس بروحها
ابوجاسم/ولايهمك يالغاليه بكره ان شآءالله تزورينها وتطمنين عليها
ام خالد اقتنعت بكلام ابوجاسم وطلعت بعد ماوصت بندر عليها

اول ماوصلوا البيت
طلعت رغد غرفتها وجلست تصيح
لحقتها امها والجوهره وتموا عندها خايفين لاتسوي ف نفسها شي
وماتركوها الا لما تأكدوا انها نامت
نزلت ام خالد وشافت خالد توه داخل البيت وخبرته عن اخته وراح لها المستشفى يتطمن عليها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hndalmrzo8i.allgoo.net
ѕнαωα8н
آڵآډآرھٍ ♪
avatar

مسآهمآتي...} : 560

سجلت في تآريخ...} : 16/09/2011
مهنتي...} : التصصميمٍ

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الأحد سبتمبر 25, 2011 10:23 pm

الـجـــــ(1)ـــــــــزء
الـفــــ(2)ـــــصــــل

**في المستشفى
صحيت شهد واول مافتحت عيونها
شافت بندر جالس مقابل لها يتأملها
شهد بصوت متعب/فين ماما
بندر يمسك يدها/ماما راحت والعصر ان شآء الله ترجع
شهد بدت تصيح/ابغى ماما ابغى ماما
بندر يقرب منها ويمسح دموعها/خلاص قلبو ماما شوي وهي عندك
شهد/لا انتا تكدب عليا
بندر/افاااا شهوده انا الدكتور بندر اكذب؟
شهد تناظره بإستغراب/انتا دكتووور؟
بندر بفخر/ايه انا دكتووور ليش محد قال لك
شهد تنااظره/مغروور
بندر يضحك/هههه يحق لي انغر وانا جالس قدام احلى بنوته شفتها ف حياتي
وقام وحط قدامها علبة الشوكولاته اللي جابها
بندر/الحمد لله ع سلامتك ياعسل
شهد بخوف/فرسك الجموح كانت حتموتني
بندر يمسك يدها/سلامتك من الموت يابعدهم كلهم انا اوريك فيها
شهد/اش حتسوي؟
بندر يلطف الجو/راح اخليها تجيك هنا المستشفى وتعتذر منك ها وش تبين بعد؟
شهد ضحكت وبندر ضاعت علومه يوم شافها تضحك
فتح لها قطعة شوكولاته وجاء يأكلها/يلا افتحيلي فمك ياعسل
شهد/لا ماابغى
بندر يسند ظهره ع الكرسي/افاااا وتكسفين الدكتور بندر اللي تارك كل المرضى وجالس معك
شهد استحت منه وقالت له/ماراح آكل من يدك الا بشرط
بندر يقرب منها/آمري ياعسل وشهو شرطك؟
شهد/تشيل الابره من يدي مرره توجعني
بندر يبتسم/انت تامرين امر والحين يلا افتحيلي فمك الحلو ياحلوه
فتحت فمها وصار يأكلها وهو مستانس

دق الباب ويوم فتحه شاف خالد
اللي سلم عليه ودخل ع اخته وبندر فضل يخليهم ياخذون راحتهم
خالد يقبل جبينها ويجلس جنبها ويحضنها/سلامتك والله ياغلاهم كلهم
شهد/الله يسلمك حبيبي
خالد بنظرة عتاب/ليش ياقلب خالد تعرضي نفسك للخطر وتخوفينا عليك كدا
شهد منزله راسها/آسفه حبيبي ماكان قصدي
خالد يرفع راسها بيده ويحط عيونه في عيونها/ماحاقبل اعتزارك الا ازا وعدتيني
ان اللي صار اليوم ماحيتكرر مره تانيه
شهد/خلودي بس انا احب الخيل
خالد /بس هما خيلهم مايتروض اوعديني انك ماحتركبيه وانا اوعدك اوديك مزرعتنا
شهد بفرح/خلاص خلودي اوعدك
خالد مبتسم/دحينه اروح وانا متطمن ومرتاح
شهد تمسك يده/خلودي خليك معايا شويا
خالد انتبه لعلبة الشوكولا/الله ع هدي العلبه الانيقه
شهد تبتسم/هدا بندر جابها
خالد يبتسم/اوف اوف البنت لها شعبيه

وجلس عندها شوي وطلع
دور ع بندر ولما ماشافه اتصل عليه ووصاه ع شهد ومشى


بعد عشر دقايق دخل بندر عند شهد ومعاه الغداء
شهد معصبه/انتا فينك ليا ساعه استناك
بندر/ليش قلبو فيه شي؟
شهد تأشر ع الابره/ايوا فيه هدي
بندريحط الغداء ع الطاوله اللي جنت السرير
ويمسك يدها ينزلها/يلا قلبو عشان نتغدا
شهد تصد عنه/ماابغى ماابغى
بندر/بس انا ميت جوع ومااكلت شي من الصبح تبغين تموتيني من الجوع
شهد بعناد ممزوج بدلع ومضاف عليه قليل من الشقاوه/وانا كمانه مرره جوعانه
ومااكلت حاجه من الصبح بس ماحآكل
الا ازا طلعت الابره من يدي
بندر يمسك يدها ويجلس جنبها ع السرير
/وانا اش يضمن لي اني اذا طلعتها تاكلين
شهد/ انتا بس طلعها والله حآكل
بندر/كلام كبار
شهد تبتسم/كلام كبار
بندر طلع الابره من يدها
ونزلها من السرير وجلس مقابلها ع الطاوله يأكلها بنفسه
شهد/بندر خلاااص شبعت
بندر/قلبو انت لازم تاكلين عشان تعوضين الدم اللي نزفتيه
شهد/بندر خلاص ماابغى ماابغى
بندر يعرف نفطة ضعفها/الحين ابتاكلين والا اجيب الابره؟
شهد بخوف/لأ بندر الله يخليك ماابغى
بندر/هههه طيب يلا خليك شطوره واسمعي الكلام
وبعد ماتغدا معاها طلع عشان يتركها تنام وترتاح


جلس ع مكتبه يفكر/انا وش اللي يجذبني لهالبنت
انا عمري مااهتميت للبنات
بس شهد غير كل البنات
شهد جمال وطفوله وبراءه
انا اول مره احس بهذا الاحساس
معقوله هذا الحب اللي يقولونه
لا لا هذي اكيد شفقه
والا يكون اعجاب
بس انا شفت بنات كثير
وش معنى هذي بالذات اللي اشغلت تفكيري
اوووه انا وش فيني اليوم

جاه صوت رنة موبايله عشان ترجعه لواقعه وناظر ف الشاشه
ام خالد
يتصل بك
بندر/اهلين خالتي
ام خالد/السلام عليكم
بندر/وعليكم السلام
ام خالد بصوت ملهوف/ها ياولدي شهد كيف حالها دحينه
بندر مايدري ليش ابتسم يوم سمع اسمها/بخير ياخالتي حالتها مستقره ومطمئنه
ام خالد/تغدت اكلت حاجه؟
بندر تذكر عنادها ودلعها ع الغداء وضحك/ههههه ايه تغدت بعد ماطلعت عيوني
ام خالد انحرجت/معليه ياولدي سامحنا تعبناك معانا
بندر/لاتقولين كذا ياخاله شهد في عيوني بعدين احنا اهل
ام خالد ارتاحت لكلامه/الله يحفظك ياولدي ويرزقك ببنت الحلال اللي تسر خاطرك وتهنيك
بندر طار من الفرحه يوم سمع هالدعوه مايعرف كيف جات
في هالوقت بالذات وقال بصوت عالي/آآآمين ياخاله آمين
ام خالد تبتسم/طيب مااقدر اكلمها دحينه؟
بندر يوقف/طيب ياخاله خليك ع الخط دقايق بس

وطلع اللفت وراح غرفتها

دخل لقيها نايمه ونسي خالته ع الخط
وسرح في ملامحها الهادئه الجميله
وشعرها الطويل اللي يتدلى من السرير
لاحظ ان الشرشف نازل عن جنبها رفع الشرشف يغطيها
وشاف شي لفت انتباهه محد لاحظه غيره هو وامهم
ركز فيه زين وغطاها وطلع وهو مستانس من اللي شافه

(اكيد انتم الحين ميتين تبغون تعرفون الشي اللي شافه
بس حرررره ماني بقايلته الحين نذاله ههههه)

قفل الباب بشويش وكلم خالته وقال لها انها نايمه

سكرت ام خالد الخط وشافت رغد نازله من الدرج تترنح

(حشى نمله سكرانه)

ولحقتها عشان تمسكها قبل لاتطيح
ام خالد تسند بنتها وتجلسها ع الكنب وتجلس جنبها
ام خالد/إشبك ياروح ماما
رغد تبكي ف حضن امها/ماما ابغى شهد ابغى شهد
ام خالد تحضن بنتها/تطمني حبيبتي انا كلمت بندر وهوا طمني عليها
دحينه انت قومي تغدي وبعد العصر ان شآء الله نروح نزورها
رغد تدفن راسها في حضن امها/ماابغى اتغدا وشهد ماتغدت
ام خالد تمسح ع شعرها/لأ ياقلبي شهد تغدت ونامت يلا قلبي قومي تغدي
شهد تناظر امها بحزن/بس انا مااعرف اجلس ع السفره من غير ماتكون شهد معايا
ام خالد حست بغصه/طيب ياقلبي ماما ماتنفع؟ تريني لحد دحينه ماإتغديت
رغد استحت من امها وقامت جبرآ لخاطرها
**في جناح مــريام
زوجة ابوجاسم الصغيره الدلوعه
اتصل عليها ابو جاسم وقال انه راح يجيها
( طبعآ هذا اسلوبه قبل مايدخل على اهله يتصل فيهم ويخبرهم)

طبعآ طارت من الفرحة وراحت جهزت كوكتيل وحلا
واخذت دش سريع ولبست تي شيرت ابيض عاري
ومفتوح من عند الصدر ومرسوم عليه قلب زيتي
وتنوره زيتي قصيره ورفعت شعرها ذيل
حصان وسوت ميك اب خفيف ورشت عطر
وناظرت نفسها بالمرايه
(الحين ياابو جاسم انسيك ام خالد)

رن الجرس وراحت جري ع الباب وفتحته
واول مادخل ابوجاسم اخذته في احضانها
بكل شوق مسكها ابوجاسم وهو يضحك/هههه والله اشتقت لك يامجنووونه
مريام تبكي/ليش تركتني كل هذي الفتره ليش؟
ابوجاسم يلف وجهها عليه ويمسح دموعها/وهذا انا جيتك مشتاق ولهان
مريام تبتسم له ويدخلون غرفتهم وتجلس جنبه/تحبها؟
ابوجاسم يناظرها بخبث/فوق ماتتخيلين
مريام اشتغلت عندها الغيره/عشان كذا مطيح عندها اربع وعشرين ساعه
وبدت تبكي/انا مااحبك مااحبك
ابوجاسم حس بمشاعرها

(رومــانسي يابختها فيه ^_^)

اخذها ف حضنه مسح دموعها وباسها
/ياقلبي لهالدرجه تغارين علي
مريام بدلع/بس انت وعدتني ماتحبها مثلي
ابوجاسم يجبر بخاطرها/ومين قال ياقلبي اني احبها مثل حبي لك
مريام طارت من الفرحة وحضنته بقووه/صحيح حبيبي؟
ابوجاسم يضحك/ههههه صحيح يامجنونه بس شوي شوي علي لاتكسرين ضلوعي تري ابيها
مريام تبوسه بشوق وتنام في حضنه/ربي لايحرمني منك ياروحي قول آمين
ابوجاسم بخبث/الله ياهالدعوه هذي ثاني مره اسمعها اليوم
مريام انقهرت منه وضربته بالمخده
مسك المخده ورماها وراه وحضنها وهو ميت ضحك

وبعد نصف ساعه اذن المؤذن لصلاةالعصر وطلع يصلي

ودخل جناح ام خالد عشان يوديها تزور بنتها شهد
**في المستشفى
بعد ماصلى بندر دق الباب ع شهد ودخل شافها مازالت نايمه
جلس قدامها ع الكرسي يحاول يصحيها عشان تصلي
وقال بصوت واطي/شهوده
بس مازالت نايمه
تقرب منها /شهوده قومي قلبي
شهد بصوت كله نوم/هممممم
بندر يبتسم/قومي يانوامه
شهد تغطي وجهها بالشرشف/بندر خليني انااااااااااام
بندر يشيل الشرشف/قلبو قومي صلي وارجعي نامي
شهد تناظره بعين وحده/ اي صلاة
بندر/صلاةالعصر
شهد تسند ظهرها ع السرير/اوووف انا كل هدا الوقت نايمه؟
بندر يتقرب منها/ما اقول غير يابخت النوم بس
اعطيني يدك
شهد تناظره/لـيش؟
بندر/عشان اساعدك في النزول
شهد تقوم/لالا مالو داعي انا حأنزل وحدي
بندر يمسكها وينزلها /تبغين تطيحين علينا وتسببين لنا مشكله
انا الحين ابطلع اذا خلصتي صلاتك اضغطي الزر وانا اجيك
شهد بخوف/لـيش؟؟؟
بندر بخبث/عشان اعطيك ابره
شهد من الخوف قربت منه ومسكت يده/لا بندر الله يخليك ماابغى ابره
بندر ميت ضحك ع خوفها/هههه طيب خلاص روحي صلي ويصير خير
طلع من عندها ودخل مكتبه
وهي بدلت ملابسها
ولبست تي شيرت فوشيي عاري وبرموده بيج
وكانت رافعه شعرها ذيل حصان وتوضأت وصلت
انتظرها تدق الجرس بس مادقت
لما حس انها تأخرت اخذ المغذي
وراح لها الغرفه دق الباب ماردت
دف الباب ودخل لقيها مغطيه وجهها بالشرشف
ضحك وحط المغذي والابره ع الطاوله
جلس قدامها ع الكرسي وحاول يشيل الشرشف بس كانت ماسكته بكل قوتها
شهد تكلمه من تحت الشرشف/بندر سيبني ابغى اناااام
بندر يضحك ع حركتها/هههههههه طيب شيلي الشرشف مااعرف اكلمك كذا
شهد مازالت ماسكه الشرشف/طيب ارم الابره وانا حأشيل الشرشف
بندر/ومين قال ان معي ابره؟
شالت شهد الشرشف وشافت بندر يطالعها بإعجاب
بس هي بعدها ماتعرف هالحركات
بندر /ماشآء الله وش ذا الزين وش ذا الزين
شهد ابتسمت وقام هو وجلس جنبها
بندر/قلبو انت الآن في مستشفى
شهد تناظره من غير ماتتكلم
بندر يكمل/واللي بالمستشفى لازم ياخذ الدواء عشان يطيب
ويطلع من المستشفى صح والا انا غلطان؟
شهد بدت تخاف/بس انا ماابغى ابره
بندر بترجي/ياقلبو اذا مااخذت الابره راح تتعبين
شهد تبكي وتتراجع آخر السرير/بس انا مااحب الابره مااحبها ابغى ماما ابغى ماما
بندر ينكسر خاطره اذا شاف دموعها مسك يدها وشدها له وطاحت في حضنه
( لاتناظرون فيه هذي حركه عفويه من بندر بعدين الموقف حكم)
وهو حاضنها ويهديها يحاول يقنعها
بندر/صدقيني ماراح تحسين فيها
شهد وهي في حضن بندر رفعت راسها تناظر فيه وتبكي بصمت
بندر مسح دموعها وحس بشعور غريب وهو قريب منها
ابتعد عنها وجلس مقابلها ع الكرسي
فاجأته شهد/وازا حسيت فيها
بندر بفرح/اضربيني كف
شهد/لاتعمل متل ماجد اليوم
بندر رفع حاجبه/وش سوى ماجد؟
شهد تجلس مقابلته ع السرير/قال الفايز جائزتو
انو يضرب الخسران كف بس الفايزه كانت حتموووت
بندر يوقف ويركب المغذي فوق ويمسك يدها/اوعدك ياشهوده
اني راح اخليك تاخذين جائزتك منه
شهد لافه وجهها للجهه الثانيه عشان ماتشوف الابره/صحيح بندر
بندر يضحك/هههههه شكلك حاقده عليه موت
شهد ضحكت
(وبندر سرح في ضحكتها)
شهد/انا مش حقوده بس مااحب اتنازل عن حقوقي
بندر /يلا ياحلوه خلصنا
شهد لفت راسها جهة بندر وناظرت الابره في يدها
وهي فاتحه فمها/كييييف ماحسيت فيها
بندر يضحك ويحط يده ع خده/هههههه ليش تبغين تضربيني كف؟
شهد/خساره فاتتني فرصه
بندر يأشر ع نفسه بغرور/الدكتور بندر ولد ابوبندر تضربه بنت؟
شهد تأشر ع نفسها بغرور
( اجتمعوا المغرورين ههههه)
/بس انا مش اي بنت
بندر يناظرها بإعجاب/فعلآ انت مش اي بنت
في هاللحظه دخل محمد اللي نط ع اخته وحضنته والدموع بين عيونها
دخلت ام خالد وشافت بنتها جالسه وفرحت وحضنتها
ام خالد حاضنه بنتها وتبوسها/الحمد لله ع سلامتك ياقلب ماما انت
شهد/الله يسلمك ياماما
وسلم عليها ابوجاسم /يلا ياقمر شدي حيلك واطلعي
من المستشفى امك اشغلتنا عليك
وتقربت منها الجوهره وحضنتها/كدا ياقلبي تخوفينا عليك
وجاء دور خالد جلس جنبها وباس جبينها/الحمدلله ع سلامتك
وقرص خدها بشويش
/ياويلك لو عدتيها مره تانيه
شهد ابتسمت وناظرت بندر اللي ماشال عينه من عليها ولا لحظه
واللي استانس من هالنظره
(اكيد كلكم الحين تسألون وين رغد)
رغد كانت واقفه وراهم كلهم انتظرتهم ليما خلصوا
وجات وارتمت ف حضن توأمتها تبكي
شهد ماتحملت وانفجرت هي الثانيه
خالد يتقرب منهم ويبعد رغد ويناظر بندر/هذولي البنات
متأثرين بالافلام اللي يشوفوها
بندر يبتسم رغم انه مقهور
لانه شاف شهد تبكي وهو موب قادر يسوي لها شي
جلست ام خالد جنت بنتها وحضنتها
وخالد فتح الكيس اللي جابوه معاهم وطلع القهوه والحلو وقدمها لابوجاسم وبندر
رغد انتبهت لعلبة الشوكولا اللي فوق الكومدينه
رغد/وااااااو شهوده من مين هدي الهديه
بندر ابتسم وناظر شهد اللي بادلته الابتسامه
(طبعآ ابتسامة بندر فيها سحر وابتسامة شهد فيها براءه)
رغد/شهوده قلبي حزري إش جبت لك معايا
شهد /اممممم اكيد الموبايل
رغد/لا هدا
شهد بفرح/واااااو اللاب مشكوره قلبو
انتهت الزياره وقام ابوجاسم وطلع ولحقه خالد
شهد بدت تبكي/ماما خليك معايا او خديني معاك
ام خالد ماودها تتركها/شهوده ياقلبي خلاص بكره ان شآء الله
يعملو لك الاشعه وتطلعي
شهد تبكي وتشاهق/ماما انت قلتي ماحتسيبينا
مهما كان ودحينه حتروحي وتسيبيني وحدي


الآن بندر خلاص قرب يبكي
وطلع قبل لاتخونه دموعه ظل رايح جاي ف الممر لحد ماطلعوا
راح جري ع غرفتها قلبه يتقطع عليها
دخل لقيها نايمه ع بطنها تبكي
رفعها وحضنها
شهد وهي في حضنه تشاهق/ماما راحت وتركتني لحالي
بندر محوطها بيدينه ويمسح راسها من غير مايتكلم
شهد/ماما عمرها ماعملتها اليوم وعدتني ماتتركني مهما صار
ودحينه تقول ابوك مارضي يخليها تنام معايا

بندر حس بغصه وقلبه قطعه عليها

شهد ببكاء اقوى/لاني مش بنتو والا ماكان رضي يسيبني انام وحدي
بندر ماقدر يستحمل حس كلامها سكاكين تقطع فيه بس مايلومها
اش ماقالت فهي معذوره وهو مقدر شعورها
حط راسها ع ذراعه ونيمها في حضنه
ومسح دموعها وقبل جبينها
بندر بتأثر/ولايهمك ياقمر بكره تكبرين وماتحتاجين لاحد
شهد بصوت مبحوح/لو كان بابا عايش ماكان سمح بهدا الشي
بندر يتنفس الصعداء/مايصير كذا ياقلبو شنو نسينا ان هذي ماما
شهد تحط يد بندر ع وجهها عشان مايشوفها وهي تبكي
بندر تأثر كثير ورجع حضنها وهو حزين
ع حالها بس مايعرف كيف يساعدها الا بالمواساه

اذن المغرب وقام بندر/يلا يالغلا انا رايح اصلي وانت بعد قومي صلي
وقرص خدها بشويش/
وياويلك لو رجعت ولقيتك تصيحين
شهد تمسك يده وابتسمت له وهو شد على يدها
بندر/دموعك غاليه علي ياشهوده ماابغى اشوفها
وحط عينه في عينها/
اتفقنا
شهد تبتسم/اتفقنا
**في فيلا ام بندر
ابوجاسم بعد ماوصل ام خالد وعيالها دق ع ام بندر وقال لها إنه راح يجي عندها
طبعآ استانست حيل وقامت بخرت البيت وجهزت القهوه والحلا ولبست جلابيه ذوق
(حريم ابوجاسم كلهم ذوق)
( اصلا شخصياتي كلهم ذووووووق
وطبعآ انا منبع الـذووووووق ^_^ )
وارتزت في الصاله تنتظره
دق الجرس وراحت تفتح له
(ابوجاسم يحب اذا دق الباب زوجته تفتح له موب احد غيرها)
فتحت له الباب والابتسامه شاقه حلقها
ابوجاسم/السلام عليكم
ام بندر والابتسامه مازالت شاقه حلقها/وعليكم السلام حياك ياابوجاسم حياك
دخل الصاله ودخلت وراه
صبت له من القهوه وناولته الفنجان/سم ياابوجاسم
ابو جاسم/سم الله عدوك
ام بندر تأكله بيدها من الحلا اللي صلحته ع شانه
وياخذ هو بعد قطعه ويأكلها
ام بندر استحت/احنا كبرنا ياابوجاسم ع هالسوالف
ابوجاسم يناظرها بخبث/انت اللي كبرت انا يادوبي عريس
ام بندر ناظرته بغيره وابو جاسم قرب منها وباسها

تنحنح ماجد ولما سمح له ابوه بالدخول دخل وحب راس ابوه
ابوجاسم/حبتك العافيه يبه
(ماجد من بعد مارجع من المستشفى وهو حاس بالذنب تجاه شهد
وكان خايف لايصير فيها شي بسببه وحب يريح ضميره)
ماجد بتردد /يبه انا ابعترف لك بشي
ابوجاسم يرفع حاجبه/خير ياماجد وش السالفه؟
ام بندر تناظر ولدها بترقب
ماجد/يبه انا السبب في اللي صار لشهد
ابوجاسم/ماجد تكلم بسرعه لاتوتر اعصابي
ماجد/يبه انا قلت لها خلينا نتسابق بالخيل
بس والله ماقلت لها تختار الجموح
هي اللي اصرت تركبها
ابوجاسم طلعت عيونه من الدهشه/شهد ركبت الجموح؟
ماجد تذكرها وهي راكبتها بكل شموخ وابتسم وهز راسه/ايه
ابوجاسم متحمس/وشلون ركبتها ؟
ماجد قعد يشرح لابوه السالفه من البدايه للنهايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hndalmrzo8i.allgoo.net
ѕнαωα8н
آڵآډآرھٍ ♪
avatar

مسآهمآتي...} : 560

سجلت في تآريخ...} : 16/09/2011
مهنتي...} : التصصميمٍ

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الأحد سبتمبر 25, 2011 10:24 pm

الـجـــــ(1)ـــــــــزء
الـفــــ(2)ـــــصــــل

**في المستشفى
صحيت شهد واول مافتحت عيونها
شافت بندر جالس مقابل لها يتأملها
شهد بصوت متعب/فين ماما
بندر يمسك يدها/ماما راحت والعصر ان شآء الله ترجع
شهد بدت تصيح/ابغى ماما ابغى ماما
بندر يقرب منها ويمسح دموعها/خلاص قلبو ماما شوي وهي عندك
شهد/لا انتا تكدب عليا
بندر/افاااا شهوده انا الدكتور بندر اكذب؟
شهد تناظره بإستغراب/انتا دكتووور؟
بندر بفخر/ايه انا دكتووور ليش محد قال لك
شهد تنااظره/مغروور
بندر يضحك/هههه يحق لي انغر وانا جالس قدام احلى بنوته شفتها ف حياتي
وقام وحط قدامها علبة الشوكولاته اللي جابها
بندر/الحمد لله ع سلامتك ياعسل
شهد بخوف/فرسك الجموح كانت حتموتني
بندر يمسك يدها/سلامتك من الموت يابعدهم كلهم انا اوريك فيها
شهد/اش حتسوي؟
بندر يلطف الجو/راح اخليها تجيك هنا المستشفى وتعتذر منك ها وش تبين بعد؟
شهد ضحكت وبندر ضاعت علومه يوم شافها تضحك
فتح لها قطعة شوكولاته وجاء يأكلها/يلا افتحيلي فمك ياعسل
شهد/لا ماابغى
بندر يسند ظهره ع الكرسي/افاااا وتكسفين الدكتور بندر اللي تارك كل المرضى وجالس معك
شهد استحت منه وقالت له/ماراح آكل من يدك الا بشرط
بندر يقرب منها/آمري ياعسل وشهو شرطك؟
شهد/تشيل الابره من يدي مرره توجعني
بندر يبتسم/انت تامرين امر والحين يلا افتحيلي فمك الحلو ياحلوه
فتحت فمها وصار يأكلها وهو مستانس

دق الباب ويوم فتحه شاف خالد
اللي سلم عليه ودخل ع اخته وبندر فضل يخليهم ياخذون راحتهم
خالد يقبل جبينها ويجلس جنبها ويحضنها/سلامتك والله ياغلاهم كلهم
شهد/الله يسلمك حبيبي
خالد بنظرة عتاب/ليش ياقلب خالد تعرضي نفسك للخطر وتخوفينا عليك كدا
شهد منزله راسها/آسفه حبيبي ماكان قصدي
خالد يرفع راسها بيده ويحط عيونه في عيونها/ماحاقبل اعتزارك الا ازا وعدتيني
ان اللي صار اليوم ماحيتكرر مره تانيه
شهد/خلودي بس انا احب الخيل
خالد /بس هما خيلهم مايتروض اوعديني انك ماحتركبيه وانا اوعدك اوديك مزرعتنا
شهد بفرح/خلاص خلودي اوعدك
خالد مبتسم/دحينه اروح وانا متطمن ومرتاح
شهد تمسك يده/خلودي خليك معايا شويا
خالد انتبه لعلبة الشوكولا/الله ع هدي العلبه الانيقه
شهد تبتسم/هدا بندر جابها
خالد يبتسم/اوف اوف البنت لها شعبيه

وجلس عندها شوي وطلع
دور ع بندر ولما ماشافه اتصل عليه ووصاه ع شهد ومشى


بعد عشر دقايق دخل بندر عند شهد ومعاه الغداء
شهد معصبه/انتا فينك ليا ساعه استناك
بندر/ليش قلبو فيه شي؟
شهد تأشر ع الابره/ايوا فيه هدي
بندريحط الغداء ع الطاوله اللي جنت السرير
ويمسك يدها ينزلها/يلا قلبو عشان نتغدا
شهد تصد عنه/ماابغى ماابغى
بندر/بس انا ميت جوع ومااكلت شي من الصبح تبغين تموتيني من الجوع
شهد بعناد ممزوج بدلع ومضاف عليه قليل من الشقاوه/وانا كمانه مرره جوعانه
ومااكلت حاجه من الصبح بس ماحآكل
الا ازا طلعت الابره من يدي
بندر يمسك يدها ويجلس جنبها ع السرير
/وانا اش يضمن لي اني اذا طلعتها تاكلين
شهد/ انتا بس طلعها والله حآكل
بندر/كلام كبار
شهد تبتسم/كلام كبار
بندر طلع الابره من يدها
ونزلها من السرير وجلس مقابلها ع الطاوله يأكلها بنفسه
شهد/بندر خلاااص شبعت
بندر/قلبو انت لازم تاكلين عشان تعوضين الدم اللي نزفتيه
شهد/بندر خلاص ماابغى ماابغى
بندر يعرف نفطة ضعفها/الحين ابتاكلين والا اجيب الابره؟
شهد بخوف/لأ بندر الله يخليك ماابغى
بندر/هههه طيب يلا خليك شطوره واسمعي الكلام
وبعد ماتغدا معاها طلع عشان يتركها تنام وترتاح


جلس ع مكتبه يفكر/انا وش اللي يجذبني لهالبنت
انا عمري مااهتميت للبنات
بس شهد غير كل البنات
شهد جمال وطفوله وبراءه
انا اول مره احس بهذا الاحساس
معقوله هذا الحب اللي يقولونه
لا لا هذي اكيد شفقه
والا يكون اعجاب
بس انا شفت بنات كثير
وش معنى هذي بالذات اللي اشغلت تفكيري
اوووه انا وش فيني اليوم

جاه صوت رنة موبايله عشان ترجعه لواقعه وناظر ف الشاشه
ام خالد
يتصل بك
بندر/اهلين خالتي
ام خالد/السلام عليكم
بندر/وعليكم السلام
ام خالد بصوت ملهوف/ها ياولدي شهد كيف حالها دحينه
بندر مايدري ليش ابتسم يوم سمع اسمها/بخير ياخالتي حالتها مستقره ومطمئنه
ام خالد/تغدت اكلت حاجه؟
بندر تذكر عنادها ودلعها ع الغداء وضحك/ههههه ايه تغدت بعد ماطلعت عيوني
ام خالد انحرجت/معليه ياولدي سامحنا تعبناك معانا
بندر/لاتقولين كذا ياخاله شهد في عيوني بعدين احنا اهل
ام خالد ارتاحت لكلامه/الله يحفظك ياولدي ويرزقك ببنت الحلال اللي تسر خاطرك وتهنيك
بندر طار من الفرحه يوم سمع هالدعوه مايعرف كيف جات
في هالوقت بالذات وقال بصوت عالي/آآآمين ياخاله آمين
ام خالد تبتسم/طيب مااقدر اكلمها دحينه؟
بندر يوقف/طيب ياخاله خليك ع الخط دقايق بس

وطلع اللفت وراح غرفتها

دخل لقيها نايمه ونسي خالته ع الخط
وسرح في ملامحها الهادئه الجميله
وشعرها الطويل اللي يتدلى من السرير
لاحظ ان الشرشف نازل عن جنبها رفع الشرشف يغطيها
وشاف شي لفت انتباهه محد لاحظه غيره هو وامهم
ركز فيه زين وغطاها وطلع وهو مستانس من اللي شافه

(اكيد انتم الحين ميتين تبغون تعرفون الشي اللي شافه
بس حرررره ماني بقايلته الحين نذاله ههههه)

قفل الباب بشويش وكلم خالته وقال لها انها نايمه

سكرت ام خالد الخط وشافت رغد نازله من الدرج تترنح

(حشى نمله سكرانه)

ولحقتها عشان تمسكها قبل لاتطيح
ام خالد تسند بنتها وتجلسها ع الكنب وتجلس جنبها
ام خالد/إشبك ياروح ماما
رغد تبكي ف حضن امها/ماما ابغى شهد ابغى شهد
ام خالد تحضن بنتها/تطمني حبيبتي انا كلمت بندر وهوا طمني عليها
دحينه انت قومي تغدي وبعد العصر ان شآء الله نروح نزورها
رغد تدفن راسها في حضن امها/ماابغى اتغدا وشهد ماتغدت
ام خالد تمسح ع شعرها/لأ ياقلبي شهد تغدت ونامت يلا قلبي قومي تغدي
شهد تناظر امها بحزن/بس انا مااعرف اجلس ع السفره من غير ماتكون شهد معايا
ام خالد حست بغصه/طيب ياقلبي ماما ماتنفع؟ تريني لحد دحينه ماإتغديت
رغد استحت من امها وقامت جبرآ لخاطرها
**في جناح مــريام
زوجة ابوجاسم الصغيره الدلوعه
اتصل عليها ابو جاسم وقال انه راح يجيها
( طبعآ هذا اسلوبه قبل مايدخل على اهله يتصل فيهم ويخبرهم)

طبعآ طارت من الفرحة وراحت جهزت كوكتيل وحلا
واخذت دش سريع ولبست تي شيرت ابيض عاري
ومفتوح من عند الصدر ومرسوم عليه قلب زيتي
وتنوره زيتي قصيره ورفعت شعرها ذيل
حصان وسوت ميك اب خفيف ورشت عطر
وناظرت نفسها بالمرايه
(الحين ياابو جاسم انسيك ام خالد)

رن الجرس وراحت جري ع الباب وفتحته
واول مادخل ابوجاسم اخذته في احضانها
بكل شوق مسكها ابوجاسم وهو يضحك/هههه والله اشتقت لك يامجنووونه
مريام تبكي/ليش تركتني كل هذي الفتره ليش؟
ابوجاسم يلف وجهها عليه ويمسح دموعها/وهذا انا جيتك مشتاق ولهان
مريام تبتسم له ويدخلون غرفتهم وتجلس جنبه/تحبها؟
ابوجاسم يناظرها بخبث/فوق ماتتخيلين
مريام اشتغلت عندها الغيره/عشان كذا مطيح عندها اربع وعشرين ساعه
وبدت تبكي/انا مااحبك مااحبك
ابوجاسم حس بمشاعرها

(رومــانسي يابختها فيه ^_^)

اخذها ف حضنه مسح دموعها وباسها
/ياقلبي لهالدرجه تغارين علي
مريام بدلع/بس انت وعدتني ماتحبها مثلي
ابوجاسم يجبر بخاطرها/ومين قال ياقلبي اني احبها مثل حبي لك
مريام طارت من الفرحة وحضنته بقووه/صحيح حبيبي؟
ابوجاسم يضحك/ههههه صحيح يامجنونه بس شوي شوي علي لاتكسرين ضلوعي تري ابيها
مريام تبوسه بشوق وتنام في حضنه/ربي لايحرمني منك ياروحي قول آمين
ابوجاسم بخبث/الله ياهالدعوه هذي ثاني مره اسمعها اليوم
مريام انقهرت منه وضربته بالمخده
مسك المخده ورماها وراه وحضنها وهو ميت ضحك

وبعد نصف ساعه اذن المؤذن لصلاةالعصر وطلع يصلي

ودخل جناح ام خالد عشان يوديها تزور بنتها شهد
**في المستشفى
بعد ماصلى بندر دق الباب ع شهد ودخل شافها مازالت نايمه
جلس قدامها ع الكرسي يحاول يصحيها عشان تصلي
وقال بصوت واطي/شهوده
بس مازالت نايمه
تقرب منها /شهوده قومي قلبي
شهد بصوت كله نوم/هممممم
بندر يبتسم/قومي يانوامه
شهد تغطي وجهها بالشرشف/بندر خليني انااااااااااام
بندر يشيل الشرشف/قلبو قومي صلي وارجعي نامي
شهد تناظره بعين وحده/ اي صلاة
بندر/صلاةالعصر
شهد تسند ظهرها ع السرير/اوووف انا كل هدا الوقت نايمه؟
بندر يتقرب منها/ما اقول غير يابخت النوم بس
اعطيني يدك
شهد تناظره/لـيش؟
بندر/عشان اساعدك في النزول
شهد تقوم/لالا مالو داعي انا حأنزل وحدي
بندر يمسكها وينزلها /تبغين تطيحين علينا وتسببين لنا مشكله
انا الحين ابطلع اذا خلصتي صلاتك اضغطي الزر وانا اجيك
شهد بخوف/لـيش؟؟؟
بندر بخبث/عشان اعطيك ابره
شهد من الخوف قربت منه ومسكت يده/لا بندر الله يخليك ماابغى ابره
بندر ميت ضحك ع خوفها/هههه طيب خلاص روحي صلي ويصير خير
طلع من عندها ودخل مكتبه
وهي بدلت ملابسها
ولبست تي شيرت فوشيي عاري وبرموده بيج
وكانت رافعه شعرها ذيل حصان وتوضأت وصلت
انتظرها تدق الجرس بس مادقت
لما حس انها تأخرت اخذ المغذي
وراح لها الغرفه دق الباب ماردت
دف الباب ودخل لقيها مغطيه وجهها بالشرشف
ضحك وحط المغذي والابره ع الطاوله
جلس قدامها ع الكرسي وحاول يشيل الشرشف بس كانت ماسكته بكل قوتها
شهد تكلمه من تحت الشرشف/بندر سيبني ابغى اناااام
بندر يضحك ع حركتها/هههههههه طيب شيلي الشرشف مااعرف اكلمك كذا
شهد مازالت ماسكه الشرشف/طيب ارم الابره وانا حأشيل الشرشف
بندر/ومين قال ان معي ابره؟
شالت شهد الشرشف وشافت بندر يطالعها بإعجاب
بس هي بعدها ماتعرف هالحركات
بندر /ماشآء الله وش ذا الزين وش ذا الزين
شهد ابتسمت وقام هو وجلس جنبها
بندر/قلبو انت الآن في مستشفى
شهد تناظره من غير ماتتكلم
بندر يكمل/واللي بالمستشفى لازم ياخذ الدواء عشان يطيب
ويطلع من المستشفى صح والا انا غلطان؟
شهد بدت تخاف/بس انا ماابغى ابره
بندر بترجي/ياقلبو اذا مااخذت الابره راح تتعبين
شهد تبكي وتتراجع آخر السرير/بس انا مااحب الابره مااحبها ابغى ماما ابغى ماما
بندر ينكسر خاطره اذا شاف دموعها مسك يدها وشدها له وطاحت في حضنه
( لاتناظرون فيه هذي حركه عفويه من بندر بعدين الموقف حكم)
وهو حاضنها ويهديها يحاول يقنعها
بندر/صدقيني ماراح تحسين فيها
شهد وهي في حضن بندر رفعت راسها تناظر فيه وتبكي بصمت
بندر مسح دموعها وحس بشعور غريب وهو قريب منها
ابتعد عنها وجلس مقابلها ع الكرسي
فاجأته شهد/وازا حسيت فيها
بندر بفرح/اضربيني كف
شهد/لاتعمل متل ماجد اليوم
بندر رفع حاجبه/وش سوى ماجد؟
شهد تجلس مقابلته ع السرير/قال الفايز جائزتو
انو يضرب الخسران كف بس الفايزه كانت حتموووت
بندر يوقف ويركب المغذي فوق ويمسك يدها/اوعدك ياشهوده
اني راح اخليك تاخذين جائزتك منه
شهد لافه وجهها للجهه الثانيه عشان ماتشوف الابره/صحيح بندر
بندر يضحك/هههههه شكلك حاقده عليه موت
شهد ضحكت
(وبندر سرح في ضحكتها)
شهد/انا مش حقوده بس مااحب اتنازل عن حقوقي
بندر /يلا ياحلوه خلصنا
شهد لفت راسها جهة بندر وناظرت الابره في يدها
وهي فاتحه فمها/كييييف ماحسيت فيها
بندر يضحك ويحط يده ع خده/هههههه ليش تبغين تضربيني كف؟
شهد/خساره فاتتني فرصه
بندر يأشر ع نفسه بغرور/الدكتور بندر ولد ابوبندر تضربه بنت؟
شهد تأشر ع نفسها بغرور
( اجتمعوا المغرورين ههههه)
/بس انا مش اي بنت
بندر يناظرها بإعجاب/فعلآ انت مش اي بنت
في هاللحظه دخل محمد اللي نط ع اخته وحضنته والدموع بين عيونها
دخلت ام خالد وشافت بنتها جالسه وفرحت وحضنتها
ام خالد حاضنه بنتها وتبوسها/الحمد لله ع سلامتك ياقلب ماما انت
شهد/الله يسلمك ياماما
وسلم عليها ابوجاسم /يلا ياقمر شدي حيلك واطلعي
من المستشفى امك اشغلتنا عليك
وتقربت منها الجوهره وحضنتها/كدا ياقلبي تخوفينا عليك
وجاء دور خالد جلس جنبها وباس جبينها/الحمدلله ع سلامتك
وقرص خدها بشويش
/ياويلك لو عدتيها مره تانيه
شهد ابتسمت وناظرت بندر اللي ماشال عينه من عليها ولا لحظه
واللي استانس من هالنظره
(اكيد كلكم الحين تسألون وين رغد)
رغد كانت واقفه وراهم كلهم انتظرتهم ليما خلصوا
وجات وارتمت ف حضن توأمتها تبكي
شهد ماتحملت وانفجرت هي الثانيه
خالد يتقرب منهم ويبعد رغد ويناظر بندر/هذولي البنات
متأثرين بالافلام اللي يشوفوها
بندر يبتسم رغم انه مقهور
لانه شاف شهد تبكي وهو موب قادر يسوي لها شي
جلست ام خالد جنت بنتها وحضنتها
وخالد فتح الكيس اللي جابوه معاهم وطلع القهوه والحلو وقدمها لابوجاسم وبندر
رغد انتبهت لعلبة الشوكولا اللي فوق الكومدينه
رغد/وااااااو شهوده من مين هدي الهديه
بندر ابتسم وناظر شهد اللي بادلته الابتسامه
(طبعآ ابتسامة بندر فيها سحر وابتسامة شهد فيها براءه)
رغد/شهوده قلبي حزري إش جبت لك معايا
شهد /اممممم اكيد الموبايل
رغد/لا هدا
شهد بفرح/واااااو اللاب مشكوره قلبو
انتهت الزياره وقام ابوجاسم وطلع ولحقه خالد
شهد بدت تبكي/ماما خليك معايا او خديني معاك
ام خالد ماودها تتركها/شهوده ياقلبي خلاص بكره ان شآء الله
يعملو لك الاشعه وتطلعي
شهد تبكي وتشاهق/ماما انت قلتي ماحتسيبينا
مهما كان ودحينه حتروحي وتسيبيني وحدي


الآن بندر خلاص قرب يبكي
وطلع قبل لاتخونه دموعه ظل رايح جاي ف الممر لحد ماطلعوا
راح جري ع غرفتها قلبه يتقطع عليها
دخل لقيها نايمه ع بطنها تبكي
رفعها وحضنها
شهد وهي في حضنه تشاهق/ماما راحت وتركتني لحالي
بندر محوطها بيدينه ويمسح راسها من غير مايتكلم
شهد/ماما عمرها ماعملتها اليوم وعدتني ماتتركني مهما صار
ودحينه تقول ابوك مارضي يخليها تنام معايا

بندر حس بغصه وقلبه قطعه عليها

شهد ببكاء اقوى/لاني مش بنتو والا ماكان رضي يسيبني انام وحدي
بندر ماقدر يستحمل حس كلامها سكاكين تقطع فيه بس مايلومها
اش ماقالت فهي معذوره وهو مقدر شعورها
حط راسها ع ذراعه ونيمها في حضنه
ومسح دموعها وقبل جبينها
بندر بتأثر/ولايهمك ياقمر بكره تكبرين وماتحتاجين لاحد
شهد بصوت مبحوح/لو كان بابا عايش ماكان سمح بهدا الشي
بندر يتنفس الصعداء/مايصير كذا ياقلبو شنو نسينا ان هذي ماما
شهد تحط يد بندر ع وجهها عشان مايشوفها وهي تبكي
بندر تأثر كثير ورجع حضنها وهو حزين
ع حالها بس مايعرف كيف يساعدها الا بالمواساه

اذن المغرب وقام بندر/يلا يالغلا انا رايح اصلي وانت بعد قومي صلي
وقرص خدها بشويش/
وياويلك لو رجعت ولقيتك تصيحين
شهد تمسك يده وابتسمت له وهو شد على يدها
بندر/دموعك غاليه علي ياشهوده ماابغى اشوفها
وحط عينه في عينها/
اتفقنا
شهد تبتسم/اتفقنا
**في فيلا ام بندر
ابوجاسم بعد ماوصل ام خالد وعيالها دق ع ام بندر وقال لها إنه راح يجي عندها
طبعآ استانست حيل وقامت بخرت البيت وجهزت القهوه والحلا ولبست جلابيه ذوق
(حريم ابوجاسم كلهم ذوق)
( اصلا شخصياتي كلهم ذووووووق
وطبعآ انا منبع الـذووووووق ^_^ )
وارتزت في الصاله تنتظره
دق الجرس وراحت تفتح له
(ابوجاسم يحب اذا دق الباب زوجته تفتح له موب احد غيرها)
فتحت له الباب والابتسامه شاقه حلقها
ابوجاسم/السلام عليكم
ام بندر والابتسامه مازالت شاقه حلقها/وعليكم السلام حياك ياابوجاسم حياك
دخل الصاله ودخلت وراه
صبت له من القهوه وناولته الفنجان/سم ياابوجاسم
ابو جاسم/سم الله عدوك
ام بندر تأكله بيدها من الحلا اللي صلحته ع شانه
وياخذ هو بعد قطعه ويأكلها
ام بندر استحت/احنا كبرنا ياابوجاسم ع هالسوالف
ابوجاسم يناظرها بخبث/انت اللي كبرت انا يادوبي عريس
ام بندر ناظرته بغيره وابو جاسم قرب منها وباسها

تنحنح ماجد ولما سمح له ابوه بالدخول دخل وحب راس ابوه
ابوجاسم/حبتك العافيه يبه
(ماجد من بعد مارجع من المستشفى وهو حاس بالذنب تجاه شهد
وكان خايف لايصير فيها شي بسببه وحب يريح ضميره)
ماجد بتردد /يبه انا ابعترف لك بشي
ابوجاسم يرفع حاجبه/خير ياماجد وش السالفه؟
ام بندر تناظر ولدها بترقب
ماجد/يبه انا السبب في اللي صار لشهد
ابوجاسم/ماجد تكلم بسرعه لاتوتر اعصابي
ماجد/يبه انا قلت لها خلينا نتسابق بالخيل
بس والله ماقلت لها تختار الجموح
هي اللي اصرت تركبها
ابوجاسم طلعت عيونه من الدهشه/شهد ركبت الجموح؟
ماجد تذكرها وهي راكبتها بكل شموخ وابتسم وهز راسه/ايه
ابوجاسم متحمس/وشلون ركبتها ؟
ماجد قعد يشرح لابوه السالفه من البدايه للنهايه





**في المستشفى
شهد اخذت دش ولبست بدي ليلكي طابعه صورتها عليه
و تنوره قصيره بيج ورافعه شعرها كله
وصاير شكلها روووعه
صلت وجلست تناظر الباب
تنتظر بندر اللي تأخر عليها
قالت ليش مااطلع اشوفه
ويادوب فتحت الباب وطلعت راسها
الا وتشوفه قدامها
بندر عاقد حواجبه/على وين؟
شهد تمسك يده بدلع وبندر ضاعت علومه/بندر اباخد جوله في المستشفى
بندر/ههههه شهوده ادخلي ازين لك
شهد تحط يدها ع خصرها/وازا مادخلت إش حتسوي؟
بندر/اطلع واخليك بروحك
شهد بحماس/والله الحقك قدام الناس كلهم
بندر ضحك من قلبه مجنونه وتسويها/شهوده انا تعبت من الوقفه عند الباب
راح تدخليني والا اشلووون
شهد تناظر بالكيس اللي معه/ازا قلت ليا إش في الكيس دخلتك
بندر يناظرها مبتسم/خليها مفاجأه
شهد/ههههه اوووكييي انا احب المفاجآت
دخلت ودخل وراها حط العشآء ع الطاوله وشال الكيس الثاني وحطه ع الكنبه
شهد تناظر في الكيس/بندر انا مااحب الفضول
بندر /ههههه لا واضح... كلللش واضح... تعالي نتعشى وبعدين نفتح الكيس
رتب الصحون ع الطاوله
بتنسيق جميل وشهد تناظره
بإستغراب/تشتغل شغل الحريم؟
بندر/ههههه هذا اسهل شي اسويه
شهد/لاتقول انو إنتا تطبخ؟
بندر وهو يأكلها بيده/ههههه اطبخ واكنس وانفخ وكل شي
شهد/وانتا اللي طبخت العشاء؟
بندر/وش رايك فيه؟
شهد/يجننننن رائحه وطعم وشكل
بندر يضحك/ههههه ماشآء الله انت متذوقه جيده
بس موب انا اللي طابخ
شهد/اكيد مش انتا واضحه اللمسات الانثويه
بندر/هههه حلللللوه لمسات انثويه
شهد/ههههه اعجبتك
بندر/هههههه جددددآ....ماسألتيني مين طابخ
شهد/اكيد مامتك
بندر يضحك
(الرجال الليله بيموت من الضحك فالها مع بنت شوق )
بندر/ لا موب مامتي
شهد بحيره/اجل مين؟
بندر/ رنا
شهد مستغربه/ رنا تعرف تطبخ؟؟؟
بندر بتأكيد/ايه تعرف ....ليش انت ماتعرفين؟؟
شهد/ولااااااااااا عمري مرره غسلت كبايه
بندر بإستغراب/ومين يساعد ماما؟
شهد/ساندرا وسونيا والجوهره
بندر / الجوهره وعرفناها مين ساندرا وسونيا ذول بعد؟
شهد/الشغالات
بندر يعقد حواجبه/عندكم شغالات؟؟
شهد بتأكيد/ايوا عندنا ليش؟
بندر/ لا ابد بس الوالد مايحبهم ورفض يستقدمهم ويدخلهم بيته
شهد بتنهيده لاحظها بندر/عشان كدا قال لماما تسفرهم
والله مش عارفه كيف حنعيش من غيرهم
بندر يحاول يواسيها/بس حلو الواحد يعتمد ع نفسه
شهد/انا مااعرف اسوي حاجه وحدي
حتى ملابسي احيان ماما هيا اللي تلبسني إياهم
بندر يناظرها متعجب/وش ذا الدلع
شهد تضحك وتحط يدها ع خصرها/ليش مايحق ليا ؟
بندر/هههه الا يحق لك ونص اذا شهوده ماتدلعت مين يتدلع اجل
ويمد لها ورق العنب
شهد ترجعه بيدها/بندر خلاااااص شبعت
بندر/افااااا تبغيني ارجع الكيس وانت ماشفت اللي فيه
شهد/آآآه ياهدا الكيس بس هدي آآآخر حبه
بندر/ اوووكي
ويحطها في فمها
شهد/ودحينه يلا نشوف اش في الكيس
بعد ماغسلوا يدينهم ونظفوا المكان
شهد جلست ع الكنبه وجلس بندر بينها وبين الكيس
مسك الكيس عشان يفتحه وهي متشوقه تشوف اللي بداخله
بندر حاب يرفع ضغطها/خير خير وش تناظرين له؟
شهد /بندر خلاااص عاااد
بندر يستخف دمه/عاد والا ثمود
شهد تناظره بقهر/ياهوووو
بندر ميت ضحك/ياهو والا هوت ميل
شهد نفذ صبرها ومدت يدها للكيس
بندر مسك يدها ولفها عليه بحيث صارت نايمه في حضنه
وراسها ع ذراعه وهي تضحك ببراءه
بندر/هههههه وش تسوين الحيييييين؟
شهد تحط يدينها ع وجهه/بندر انا اخربش
بندر /افااااا تبغين تشوهيني وبعدين مااحد يتزوجني
شهد/وانت مين حتتزوج؟
بندر يبتسم/وحده احبها
شهد/وهيا تحبك؟
بندر يبتسم/وانت اش رايك؟
شهد/سامي يقول لازم الواحد مايتزوج الا بعد حب
بندر/وانت مقتنعه بكلامه
شهد/اكيد اصلآ كل حاجه يقولها سامي صحيحه
بندر/واضح انه مؤثر عليك بأفكاره
شهد/مش كتير سامي يقول لازم تكون لكل واحد شخصيه مستقله
بندر بدأ يمل من طاري سامي/ايه وش يقول بعد سامي هذا؟
شهد تمت تناظره وتضحك

(خلاااااااص انا طفشت من بندر وشهد وأسألتها اللي ماتخلص الله يعين بندر عليها )
**في جناح جاسم
طيف تسترخي جنبه ع السرير/جسومي حبيبي ممكن اطلب منك طلب؟
جاسم يعطيها ظهره/اوووف منك ومن طلباتك اللي ماتخلص
طيف بقهر/جسومي ابغى اساااافر
جاسم تضايق/احنا كم مره راح نناقش هالموضوع
طيف تضايقت/جسومي موب معقوله كل مره نسافر مع اهلك
احنا من حقنا نسافر مع بعض بروحنا جسومي حس فيني
جاسم/وانت بعد حسي فيني الوالد يحب جمعتنا مع بعض
طيف/جسومي انا كم صار لي حاسه فيك وانت ولا مره حسيت فيني
كل اخواتي وصديقاتي يسافرون مع ازواجهم بروحهم ويستانسون الا انا انا ماعمري
سافرت معك بروحنا ولا حتى سوينا شهر عسل
جسومي آبي شهر عسل؟
جسومي!! جسومي انت نمت!!
جاسم مل منها كل يوم نفس الاسطوانه
وحط راسه وهي تهذر عليه وماسكتت الا لما سمعت شخيره
(بصراحه مايعجبني هالنوع من الرجال الله يعينك يا طيف)
**في المستشفى
بندر يفتح الكيس ويناظر شهد/قومي اوقفي وغمضي عيونك
ويلبسها وهي مغمضه عيونها
بندر/يلا افتحي عيونك الحلوين
شهد فتحت عيونها وتفاجأت وفتحت فمها /عبااااايه!!!!
طبعآ كانت مفصله تفصيل ع جسمها وصايره فتنه فيها
بندر يناظرها بإعجاب/ها وش رايك فيها
شهد موب مستوعبه/حلوه بس،،،،!!!
بندر يقرب منها ويحط يدينه ع خصرها/بس شو ياقمر؟
شهد/بس انا ماابغى البس عبايه دحينه
بندر/اجل متى
شهد/لما اكبر شويا
بندر/يعني كم عمرك؟
شهد/يعني عشرين سنه كدا
بندر يفتح فمه ع الآخر
(طبعآ هم قبليين ولهم عاداتهم يعني البنت عندهم تلبس عبايه من سن14
اما شهد واهلها فهم فري ومتطورين شوي موب مثل عايلة ابوجاسم المحافظين جدآ)
بندر متفاجئ/اشلوووون؟؟؟؟
شهد مخترعه منه/بندر اشبك
بندر/كلامك غريب ومنطقك اغرب
شهد/ايوه احنا طبعنا غير طبعكو بعدينا سامي يقول مش ضروري البس عبايه
وانا لساتي ماوصلت العشرين
بندر جلس ع الكنبه ويناظر شهد اللي بعدها واقفه/ماتلاحظين انك مقتنعه
بكلام سامي وهو الثاني افكاره متحرره
شهد تجلس جنبه/ايوا نحنا كل صيف نصيف برا وسامي مثقف
ومتحضر ويعجب بأفكار الغرب
واطباعهم وعاداتهم وطريقة حياتهم
وحرية المرأة عندهم ويقول ليش المرأة عندنا ماتخلع الحجاب
وتسوق سياره وتسافر وحدها من غير محرم وخرابيط
بندر يوقف بملل/ اوووكي شهوده انا الآن مضطر اطلع لان عندي شغل
شهد تمسك يده بخوف/وتتركني وحدي؟؟؟؟؟
بندر بخبث/ليه سامي ماقال لازم المرأة تسافر وحدها بدون محرم وخرابيط؟
شهد/ههههه بس انا بنوته لساتي ماصرت امرأه
بندر يبتسم ويمسح ع راسها/واحلى بنوته شافتها عيني
شهد/طيب خدني معااااااك
بندر/وين آخذك انا اباخذ جوله ع المرضى؟
شهد وشوي تصيح/بندر انا خايفه خايفه خايفه
بندر تضايق عشانها وحط يده ع كتوفها/طيب البسي الشال وتعالي معاي
شهد حطت الشال ع شعرها بإهمال وخلت شعرها نازل ع كتوفها
بندر/البسي الشال زييييين
شهد بدلع/بندر هدي اول مره البسو خلاص سماح هدي المره بعدينا مااحد يعرفني هنا
بندر/بس اصحابي كلهم هنا وش راح يقولون اذا شافوك كذا؟؟
شهد تحاوط رقبته بيدينها وهو ضاعت علومه
اول مره بنت تدلعه وتتدلع عليه/بندر خلاااااااص مايصير كدا
قول لهم بنت خالي خالتي عمي عمتي اي حاجه
بندر /اوووكي يلا يلا عمومآ احنا ماراح نطول
وطلعوا وبندر اخذ جوله ع المرضى بعد ماترك شهد عند الاستقبال
طبعآ شهد استغلت الفرصه في التعرف ع الممرضات
ولانها تعرف انجليزي ماخلت ولاممرضه الا وعرفت اسمها
وحالتها الاجتماعيه وكل شي عنها وطبعآ الممرضات فلوووها معاها آخر فله
طلع بندر من قسم التنويم وهو بالممر
قابله واحد من اصدقائه
الدكاتره اسمه مهند
يحب يلفت نظر البنات عكس بندر اللي مايحب هالحركات
وسلموا ع بعض وتموا يمشون ويسولفون الى ان وصلوا عند الاستقبال
شهد اول ماشافت بندر متجه لهم استأذنت ومشت بإتجاهه
حاطه الشال ع كتوفها وشعرها مكشوف
مهند اول ماشافها تخبل عليها وتم فااااتح فمه180بوصه
(تخيلوا شكله ههههههههاااااي)
شهد تبتسم وتمسك يد بندر/ها خلصت يادكتور بندر؟
مهند اول ماشاف حركتها توقعها من المرضى بس تفاجأ تكلم الدكتور بكل دلع ونعومه
مهند/بندرووووه يالخاين ماتعرفنا ع هالصاروووخ؟؟
ويناظر شهد
اللي خافت من نظراته وتخبت خلف بندر
بندر عصب وناظر شهد واخذ الشال وحطه ع راسها وهمس لها/اعجبك الحين
مهند بكل ثقالة دم/اووووه تعرفها؟
بندر اعطاه نظره ناريه/مهند هذي من الاهل
ولف ع شهد وبكل عصبيه/يلا قدامي على غرفتك يلا بسرعه
دخلت الغرفة ورمت عبايتها وارتمت ع السرير تبكي/انا مااحبك مااحبك
ليش تعاملني كدا قلت لك مااعرف البسو مو غصب
جلس بندر ع طرف السرير بقلة حيله/شهوده خلاص لاتبكين
بس هي كملت صياحها ولا اهتمت
بندر قام/اذا تميت تصيحين كذا ابطلع واخليك
رفعت راسها ولما شافته واقف قامت واسندت ظهرها للسرير
وقالت وهي منزله راسها/ماما تركتني وهيا تحبني انتا لو تركتني ماحأزعل لانك ماتحبني
هذي الكلمات اجبرت بندر انه يجلس جنبها ويحضنها الى ان هدأت ونامت
بعدها قام وجلس ع الصوفيا ونام هو الثاني


في اليــوم الثـاني

بعد ماافطر معاها وداها قسم الاشعه
وبعدما تطمن عليها كتب لها ع خروج ووصلها بنفسه لحد البيت
اول مادخلوا بندر وشهد البيت
كانوا كلهم في الصاله
ام خالد وابو جاسم والجوهره وخالد ومحمد ورغد
اللي اول ماشافت توأم روحها فزت لها وحضنتها
ودخلوا الثنتين في موجة بكاء عارمه
والكل يتابع هالمشهد
اللي بصمت واللي بحزن وكانوا منتضرين المشهد يخلص
عشان يسلموا عليها لكنها طاااارت ع غرفتها من غير ماتسلم ع احد بعد رغد
وكلهم ساءهم الموقف وام خالد لحقت بنتها ولقيتها مقفله الباب
ام خالد/شهد برضايا عليك افتحي الباب
شهد صوتها واصل العالم من الصياح /ماما ماحافتح
انت ماتحبيني ماتحبيني روحي خلاص ماحافتح
ام خالد وخالد والجوهره ورغد ومحمد ظلوا يدقون الباب
وفي الاخير كسر خالد الباب
وجلست عندها امها لحد مارضيت عنها وسامحتها
وطبعآ عملوا لها عزيمه بمناسبة شفائها
وعزموا اخوالها والجد
وجاء سامي ولد خالها اللي هو صديقهـا

وبندر وماجد حسوا بغيره غير طبيعيه منه لانه كان طول الوقت جالس معاها
وضحك وسواليف وفرفشه وهم ماعندهم هالسوالف ابدآ




***وبعد مرور شهــر

بدأت الدراسه
والمدرسه بكبرها انبهرت بالتوأم الخاااااارق
وماعرفوا كيف يفرقوووون بينهم
وحطوا كل وحده بشعبه
والبنات قصدي المعجبااااااااااااااات
افتتنووووووووا فيهم


*** وبعد مروووور اسبوع
وفي البوفيه

التوأم وداليا ورنا جالسات ع طاوله
ومقابل لهم شلة معجبااااااااااااااات

* ميهاف قاصه شعرها ايمو
* صبا قاصه شعرها ولد وناحتته بعد و تصميم مريولها
مثل الثوب الرجالي ومفتوح من عند الصدر
* اريام صوتها خشن وابدآ مافيها انوثه
* نوران قاصه شعرها لتحت الاذن ع شكل دائره
ويدها كلها اساور مثل اساور شوووجي
* هديل لابسه جينز تحت المريول ورافعه المريول
ومكشحه عن ذراعينها كأنها داااخله معركه
نوران تنااظر لطاولة التوأم / شوفيهم كأنهم أميرااااات
صبا بغيره / نورااانوووه شيلي عيونك عنهم هذولي لي انا وحدي
هديل/ الله وليش الطمع اعطيني وحده منهم تكفييييين
صبا / خليهم بالاول يعطووووني وجه بعدين اشو فلك مدخل
هديل تبوس صبا/ فديييييتك انا واليوم اش هي خطتك الجديده
صبا تقوم/ راااقبوووني اليوم جايبتها جايبتها
هديل/ يله يله امتعينا بس هاا وحده لي ووحده لك
نوران/ لحظه لحظه صبوو وخويتك اموول وينها
والله راح تزعل لو شافتك مع غيرها
صبا/ ياشيخه خليها تولي مليت منها ومن دلعها المااااسخ
ميهاف / صبووو خذيني معاك ابغى اشووف تعابير وجيههم من قريب
صبا/ يله تعااالي

وراااحووووا لطاولة التوأم

صبا بإبتسامه خبيثه/صباااح الورد ع الورد
البنات ناااظروووها بإحتقاااار
والتوأم ناااظروها بدون إهتمام
موووب جديد عليهم شغل الاعجاب وحركات المعجبات

صبا تناااظر التوأم بإعجااااب شوي وتطيح عندهم ع الطاوله
وتقدم الورده/ مين الحللللوووووه اللي تقبلها مني
البنات نااااظروووها من فووووق لتحت
من تحت لفوووووق
ميهاف تهمس لصبا/ خلينا نرجع كفايه فشله
صبا تهمس لها/ انتظري شوي
شهد من غير ماتناظرها/ انا حآخدها
صبا بغى يغمى عليها من الفرررحه/ تفضلي تفضلي
شهد بغروووور/ حطيها وروحي
صبا ببلاهه/ طيب ماراح نمشي مع بعض قدام الكل
شهد/ طيب طيب انت روحي وانا ألحقك
صبا بفرررح/ طيب راااح استنااااك لاتتأخري فديت قلبك

وبعد ماراحوا

رغد/ شهووووده ليش سويت كدا والله حأقول لماما
رنا / الحين راح تلللزق فيك لزززقه حتى نفس ماراح تخليك تتنفسين
داليا / والله لاتكرهك ف نفسك والمدرسه والحياه كلها
وتشوفين ع يدها انواااع القررررف
شهد تقوم/ والله انا اللي حأخليها تكره نفسها وتحتقرها كمانه
راقبوني وشوفو اش حسوووووي
داليا / شهووده انتبهي تريهم خطيرااات
رغد/ شهووده لاتروحي وربي اشكالهم تخوووووف
رنا تقوم/ خذيني معاك اموووت ع الاكشن
نوران/ الله يعينك شكلها مغروووره كيف راح تضبطين امورك معاها
صبا تحط يدها ع قلبها/ خليييها تتدلع خليييها واااافديت قلبها انا
هديل/ من هي اللي اخذت الورده؟
ميهاف / شهد
صبا/ شوفوها جاااااات وااااي ع هالجسم اللي مرسووووم رسم
ميهاف تدفها/ اثقلي ياااخبله اثقليييي
صبا/ مااا اقدر البنت صااااارووووووخ اول مره اشوووف مثلها
هديل/ خلاص اسكتوا وصلت
شهد تقف ماسكه الورده/مين فيكو صبا
رنا تبتسم وتناظر جهة رغد وداليا
صبا بغباااااء تقوم/انا انا انا صبا
شهد بغروور/ تيب ابغى بيبسي
هديل/ تفضلي هذا احلى بيبسي
شهد / لا ووعع ابغى واحد مااحد شرب منو
صبا تناااظر هديل بغيره/ طيب قلبي تفضلي اجلسي مكاني
والحين اروح اشتري لك آحلى بيبسي
رنا تهمس لشهد/ وش تبين تسوين؟
شهد/دحينه حتشوفي لاتستعجلي والله حتنبسطي
رنا بترجي/ شهوووده بطني يمغصني ابي اعررررف
شهد تبتسم وتناظر لتوأمتها وداليا / حتى هما بطونهم تمغصهم ههههه
هديل/تسلم لي هالضحكه وراعيتها والله
شهد ولاحتى تناااظررها
نوران تهمس لـ ميهاف / وربي تجنننننننننننن
ميهاف / تري اقوووول لصبا
صبا وصلت بالبيبسي/ تفضلي يارووووح صبا انت
شهد/ ممكن ترجي لي هوااا احب اشربو كدا
صبا ببلاهه/ تامريييين امر يارووووحي
وجلست ترج فيه بكل قوتها
والبنات يناااااظرووووون مستغرباااااااااااااات
صبا/ تبيني اشربك اياه
شهد تاخذه منها/ لا لا انا اللي حأشربكو
وفتحت العلبه ووجهتها عليهم
وتششششششششششششششششش فووووووووقهم
البووووووفيه كلللللله انقلب ضحك وتصفييييييق وتصفييييييير
والشله انحطوا بموقف بــــاااااااايـــخ
حــــدددددهــ بــاااااااااااااااايــخ
اشكاااالهم تخرررررع كلهم مبللين
مراييلهم وشعووورهم ومكياااجهم انحااااااس حووووووووسه
وطلعوا من البوفيه يسبووون ويلعنووون في صبا
لانها حطتهم بهالموقف
والبنات كلهم يضحكوووون عليهم ويشجعوووون شهد
رنــا / ياااااااااااي عليك خطييييييييره
رغد/ إيوااا كدا تعجبيني علميهم اللعب كيف بيكون
نغم/ تعجبيييييني وربي قويه انت اول وحده تقدرين عليهم
شهد/ انتو ليش معطينهم اكبر من حجمهم
نغم/لانهم يقربون للاداره وعندهم نفووووذ
شهد/ ولايهموووووك والله لاامحيهم هما ونفوذهم
نغم/ انتبهي تري هم معروفين ف الرياض كلها
ناس فوووق وواصلين
شهد/ اقوول لاااتهتمي فيهم ببلاغ واحد للتربيه
يروحو ف خبر كاااااان


** وعند الانصراااف
طبعآ بنات ابو جاسم يوصلونهم اخوانهم
والتوأم يوصلهم خالد
ووقفوا برا ينتظروووون اخوانهم اللي تأخرووووووا عليهم
طبعآ التوأم لابسين شال بدون مايغطووون وجيههم
شهد/ بنااااات تجو نركب ليموووووزين
رنا وداليا نااااظرووووا بعض بخووووف
رنا/ وربي انت مجنووونه تبين الوالد يذبحنا
شهد/ لا احسن تدبحنا الشمس ع شان ينبسطوو
داليا/ انتظر للمساء ولا اروح بليموزين
رغد/ والله حراااااااام الشمس مررره حاارره
شهد/ اووووووووووفففففف متى حيسمحوو لنا بالسواااقه
ويريحووناااا يقولو ماحتحتااجووو تسووقووو
والله لاشتكي عليهم عند هيئة حقوق الانسااان
رنــا / هههههه روحي شوفيها ورا الشارع ذاك ههههههه
شهد/ كيف يجي لك مزاااج للضحك ف هدا الجو الزفت
شوي وتمر من جنبهم سياره مظلله ويفتح الزجاج
الشاب/اوووووو كل هالجمااااال ومرطووعين
ليش جالسين ف الشمس اوصلكم؟؟
شهد تكلم البنات/ هدا اللي كااان ناااقصنا
الشاب/يله ياحلوااات اركبوا لاتخافون هههههههه
شهد/ امش من هنا لا قسمآ آخد رقم اللوحه وابلغ عنك
الشاب/هههههههه فديتك انا تعالي اوصلك للقسم وبلغي ع كيييف كيفك هههههههه
شهد قااامت متجهه له والبنات يمسكووونها
رغد/ شهووووده سيبيه دحينه حيمشي من حالو
شهد طنشتهم ووصلت عنده/ممكن موبايلك
الشاب ذااااااااب ف عيونها/ يفداااااك بس وش تبين به
شهد/ ابسجل رقمي
الشاب/فديتك والله خذي
شهد سجلت الرقم واعطته الموبايل
الشاب موووب مصدق نفسه/ومتى تحبين اكلمك
شهد ماشيه/ بأي وقت تحبو
الشاب نزل من السياره/ انتظري لحظه

وصل ماااجد بالبرادو وشااااااااف الشاب واااااقف مع شهد!!
الشاب/ طيب بس قوليلي وش اسمك
شهد/ بالله امش دحينه من وجهي وبيننا ألو
الشاب مسك يدها
وطراااااااااااااااااااااااخ ع خده
ماجد بكل غضب الدنيا مسكه من نحره/انت ماتستحي ع وجهك
ماتدري ان وراهن رجاااال
وبعد ضرب وركل
ركب الشاب سيارته ومشى
وماجد التف للبنات/وانتن ورى ماتنتظرون داخل
شهد/ ليش هوا فيه احد داااخل
ماجد يناظرها/يله قدامي اطلعوا السياره
رنا وداليا طلعوا
شهد واقفه/ نحنا حنستنى خلوودي
ماجد معصب مووب راايق لها/شهووده اطلعي لاتنرفزيني اكثر من كذا
شهد/ قلت لك حأستناااه يعني حأستناااااااااه
ماجد يتنفس الصعدااااااء/ خالد ماهوب جاي الحين عنده محاضره
شهد/ اوووكي حناخد ليموزين
ماجد عصب عليها/شهد اطلعي مدااام النفس عليك طيبه
شهد برواااقه/انتا جيت لحتى تاخد اخواتك مالك دعوه فينا
ماجد يطلع جواله ويكلم خالد/الوو خالد انا الحين ف مدرسة البنات
وشهد موب راضيه تطلع معي
والشباب مالين الشارع
شهد تنااااظره بقهر وتناااظر رغد
خالد/ اعطني هيا اكلمها
ماجد يعطيها الجوال
وتكلم خالد من غير نفس/تيب بس مرره تانيه ماحنطلع مع أي احد
ماجد يناااظرها/معك شيخ الشباب موووب أي احد

في السياره
ماجد يسووق ساااكت ومعصب وحااااط المرايه ع اللي ورا
التوأم وداليا ورنا قاعدين يتكلمون بصووووت منخفض
ماجد/هذا الملعووون اول مره تشوفونه؟
رنا بهدوء/ إيه
ماجد يناظر شهد كان منتظر الاجابه منها بس هي ولاهي معاااه
شهد/ هههههه دحينه حيتصل فيها
رغد/ حراااااام
شهد/ لا مش حرااااام هيا مسترجله ممكن يحسسها بأنوثتها
داليا /انت من وين جبت رقمها
شهد/ هيا اعطتني هوا كان مكتوب ع علبة البيبسي
رنا /اشششش ماجد معصب
ماجد يناااظرهم طووول الوقت/انتن وش عندكن؟
شهد بعبااطه/ شنطنا والكتب
ماجد/ وش عندكن تخططن له
شهد/ قاعدين ننقل واجب الرياضيات هاهاها
ماجد ابتسم غصب عنه
رنا فاااتحه فمها/بل عليك كيف قدرت عليه
شهد تناظرها بغروور وتنزل الشال
ماجد برفعة صوت/شهد ألبسي الشيله
شهد ببروووود/انا في السياره ما احد حيشوفني
ماجد/ قلت البسيهااا بسرررعه
شهد بعنااااد/ قلت لك ماحألبسها ولو سمحت لاتصرخ عليا
ماجد وقف السياره ع جنب ونزل وفتح الباب من جهة شهد
ماجد/ انزلي
البناااااات ينااااظرووووونه بتعجب
شهد بدون إهتمام / فين تبغاني انزل
ماجد بنفااااذ صبر/ انزلي واطلعي عندي قداااااام
شهد/ ما احب اجلس قداام كأني عجوووزه راايحه تستلم الضمان
البنات/هههههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد ابتسم وشاااااالها وجلسها جنبه وهي تصارخ
شهد/ اش هدا التصرف الغبي ما احب احد يتحكم بيا
انا مش طفله
ماجد يسوق مطنشها
شهد عصبت/ انتا مين فااكرر نفسك رد عليا لو سمحت
ماجد وقف عند الاشاره
وشاف الشبااااب ينااااظروووون شهد
والتف عليها وغطى وجهها بالشاااال وجلس ماسكه
شهد بقهر/مجووووود اووووووف شيلووو عن وجهي ابغى اتنفس
ماجد/اششششش ولاااااكلمه
ولما طلعوا
شهد/ اووووووووف انا ابغى ارجع ورا
ماجد/ شهوووده اجلسي وانت ساااكته
شهد تناظره وتتأفأف
رنا تهمس لشهد/واااااي نفسي في بيتزا من بيتزا هت
شهد/ تيب قولي لو
رنا/ لا والله تبينه يذبحني
شهد/ ليش بتخااافي منو كلميه عاااتي
رنا/ لا لا ياشيخه بعدين اقول لبندر يجيب لي
شهد/ لو سمحت
ماجد بنصف ابتسامه/اسمي ماجد
شهد/ اللي هوا اخواتك يبغو بيتزا من بيتزا هت
ماجد يناظر اخواته/ طيب ورا مايقولون
والا انت المتحدثه الرسميه هههههههههههههههههههه
شهد تناظر البنات/ وييجي منو هههههههههههههههه
رنا وداليا مستغربات هدووووء ماجد
ماجد بروقاان/يله انا رايح لبيتزا هت كم تبووون
رنا وداليا /اربعه
رغد/لا انا ما ابغى
شهد/ والله ولا انا
ماجد/ لاتخافوون انا راح ادفع ههههههههههههههههههه
شهد بتريقه/هي هي هي ماااتضحك
ماجد/ ههههههههه كيييييييييييفي سعودي والسعودي بكيييييييييييييييييييييييفه

ولما وصلوا البيت

ماجد مسك يد شهد قبل تنزل/ممكن تغطين وجهك مره ثانيه
شهد/ لا مش ممكن وسيب ايدي ابغى انزل
ماجد/ شهوده انت ماعدت طفله وشايفه اللي صار اليوم كله لانك كاشفه وجهك
شهد/ لا انا لساتي طفله وماحاغطي وجهي دحينه
عندك كلام تاني
ماجد بقهر/ تفضلي انزلي
وحط راسه ع الدريكسون وتم يناظرها لحد ما دخلت





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hndalmrzo8i.allgoo.net
صمتي سبب وحدتي
ڿطۑرة●
avatar

مسآهمآتي...} : 102

سجلت في تآريخ...} : 24/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الإثنين سبتمبر 26, 2011 1:21 am



روووووعه ياالغلا

ربي يعطيك العافيه امووووووووووح :oops:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صدمني موقفك مني
ڿطۑرة●
avatar

مسآهمآتي...} : 117

سجلت في تآريخ...} : 23/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الإثنين سبتمبر 26, 2011 7:39 am

يعطيك العافيه

لكي ودي


صدمني موقفك مني afro


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕнαωα8н
آڵآډآرھٍ ♪
avatar

مسآهمآتي...} : 560

سجلت في تآريخ...} : 16/09/2011
مهنتي...} : التصصميمٍ

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الأربعاء سبتمبر 28, 2011 6:23 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hndalmrzo8i.allgoo.net
عيونكـ اخر امالي
مٍحٺرڣھٍ●
avatar

مسآهمآتي...} : 128

سجلت في تآريخ...} : 24/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الخميس سبتمبر 29, 2011 2:57 pm

يسلموو حياتي
يعطيك العافيه
انتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احس بوجودك
ڣعآڵھٍ ♥
avatar

مسآهمآتي...} : 65

سجلت في تآريخ...} : 23/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الخميس أكتوبر 06, 2011 5:41 pm

يسلووووقلبو
ربي عطيك العافه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بحه شوووق
مٍبٺډئھٍ
avatar

مسآهمآتي...} : 20

سجلت في تآريخ...} : 25/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الإثنين أكتوبر 17, 2011 8:25 am




يسلمو يالغلا وانتظر تكملت الروايه




تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕнαωα8н
آڵآډآرھٍ ♪
avatar

مسآهمآتي...} : 560

سجلت في تآريخ...} : 16/09/2011
مهنتي...} : التصصميمٍ

مُساهمةموضوع: رد: رواية انا وتؤأمي   الأربعاء أكتوبر 19, 2011 1:58 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hndalmrzo8i.allgoo.net
 
رواية انا وتؤأمي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات هند المرزوقي الرسميه :: اقسام عذب الكلام :: رۅآۑآٺڹآآ آبډآع-
انتقل الى: